كشفت الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل منيرة الفضلي عن الانتهاء من تقديم أسماء كل الموظفين المرشحين لشغل المناصب الإشرافية إلى لجنة شؤون الموظفين، لاتخاذ قرار بشأنها.

Ad

جاء ذلك في تصريح صحافي أمس الأول على هامش حضورها افتتاح معرض "كن أنت" بالإنابة عن وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح، الذي ينظمه مركز "خيول" لتنمية المواهب.

وقالت الفضلي: إن "قطاع التنمية يعد من أكبر قطاعات وزارة الشؤون، ويضم ما يربو على 4200 موظف، ولجنة شؤون الموظفين تناقش جميع التقارير السنوية للعاملين بدقة وتأن، حتى لا يظلم أحد، ويأخذ كل ذي حق حقه، وقد يكون ذلك آخر الانتهاء من تسكين الشواغر".

وأشارت إلى أن القطاع يعكف حالياً على معالجة حالات التكدس الوظيفي في بعض مراكز تنمية المجتمع الموزعة على جميع المحافظات، عبر نقل الموظفين بين إدارات القطاع والوحدات التابعة له.

وعن الحفل أكدت الفضلي حرص الوزارة على دعم المشروعات الشبابية، إيماناً منها بأهمية دور الشباب في تنمية المجتمع، والذي يعد في صلب دور الشؤون في رعاية مشروعات الشباب وإبراز دورهم الحيوي، متمنية تنفيذ المزيد من هذه المشروعات المهمة.