السالمية يأمل تخطي الفحيحيل في انطلاق «الخامسة»

نشر في 28-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-10-2013 | 00:01
التضامن والنصر يواجهان الشباب والجهراء في دوري اليد
ستكون الفرصة سانحة أمام فريق السالمية لتحقيق الفوز، عندما يلتقي منافسه الفحيحيل اليوم في الرابعة والنصف عصرا، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام لكرة اليد، التي تشهد مباراة أخرى في السادسة مساء، تجمع التضامن والشباب، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف بلقاء النصر والجهراء.

في المباراة الأولى، يأمل السالمية، صاحب المركز السادس بأربع نقاط، تحقيق فوز سهل على حساب الفحيحيل الحادي عشر بنقطتين، في مباراة من المتوقع أن تكون كفة السماوي فيها أرجح بسبب ظروف خصمه الساعي هذا الموسم إلى بناء فريق جديد، بعد ابتعاد اغلب لاعبي الحرس القديم.

وسيعتمد مدرب السالمية الجزائري رشيد شريح على طريقته المعتادة (دفاع المنطقة 6- صفر المصحوب بالهجمة المرتدة)، معتمدا على الجناحين ميثم دشتي ومحمود علي، إضافة إلى تألق محمد فلاح وفهد فهيد ورائد التراك، في حين سيحاول مدرب فريق الفحيحيل حازم عواض التصدي لقوة السماوي، مرتكزا على لياقة لاعبيه الشباب في تنفيذ الدفاع المتقدم 5-1 أو 4-2.

الشباب والتضامن

وفي المباراة الثانية، يسعى الشباب سابع الترتيب بأربع نقاط لاستعادة نغمة الفوز مجددا بعد خسارته في آخر مباراتين على يد القرين ثم الكويت، بتحقيق نتيجة ايجابية أمام التضامن الذي يلعب بدون رصيد، في مباراة سيضرب فيها الشباب بقوة لحصد النقطتين، طمعا في الاستمرار بين فرق المقدمة في الترتيب العام، وعدم الابتعاد عن المراكز الثمانية الاوائل.

أما في المباراة الثالثة فسيحاول النصر الثالث عشر بدون رصيد بعد أربع هزائم متتالية انتزاع الفوز الأول له في الدوري من الجهراء الذي سيدخل اللقاء بظروف مشابهة ورصيد خال من النقاط.

back to top