أصدر مدير عام البلدية بالإنابة المهندس أحمد المنفوحي قرارا بمنح بدل موقع لـ100 موظف في قطاعات البلدية المختلفة، وطلب المنفوحي في قراره وقف صرف بدل الموقع عن الموظف في حال النقل أو الندب إلى وظيفة أخرى.

Ad

ويأتي هذا القرار انصافا للموظفين المستحقين للبدل الذين أمضوا أكثر من 5 اعوام مطالبين بحقوقهم في هذا البدل، ولكن المنفوحي بعد توليه المنصب بالانابة حل المشكلة وأعطى كل ذي حق حقه.  

وأعلنت إدارة العلاقات العامة أن مراقبة المحلات والإعلانات التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية وفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء أزالت 1652 إعلانا، وذلك خلال الحملات الميدانية التي قامت بها خلال شهر أبريل الماضي على الإعلانات غير المرخصة التي تشكل تعديا على أملاك الدولة.

وقالت الإدارة إن مراقبة المحلات والإعلانات أزالت 1210 إعلانات من الشوارع والميادين العامة، وتتمثل في إعلانات التعازي والأفراح، التي تسبب الكثير من الحوادث، حيث أزالت 290 إعلان حديد و920 إعلان بوسترن في حين أزال فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية المحافظة 442 إعلانا مخالفا تنوعت ما بين إعلانات حديد وقماش.

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية بعدم التردد في الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعة.