بومرزوق: الكويت والقرين استحقا المنافسة

نشر في 13-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-06-2014 | 00:01
No Image Caption
أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، الفريق المتقاعد ناصر صالح بومرزوق، بحصول فريق نادي الكويت على لقبي بطولتي الدوري والكأس، وفريق نادي القرين على وصافة الدوري وثالث الكأس.

وقال بومرزوق ان "الفريقين هما الوحيدان اللذان استحقا المنافسة على بطولات الموسم المنصرم بفضل المستوى الثابت والمتطور الذي ظهرا به طوال الموسم".

وكان فريق الكويت أحرز لقب بطولة كأس كرة اليد للمرة الرابعة وحقق الثنائية الاولى في تاريخه، اثر فوزه على الشباب بنتيجة 31-22 في المباراة النهائية للبطولة أمس الاول، وجاء نادي القرين في المركز الثالث بعد فوزه على خيطان بنتيجة 39-31.

من جانب آخر، كشف بومرزوق أن الاتحاد يدرس عددا من السير الذاتية لمدربين من اسبانيا والسويد والدنمارك لاختيار الافضل منهم لتولي مهمة قيادة المنتخب الوطني الاول في دورة الالعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

وعن مشاركات المنتخبات السنية في البطولات المقبلة، قال: "سيكون تجهيز المنتخبات بصورة جيدة، لكن هناك معوقات نواجهها مثل العمل والدراسة لبعض اللاعبين وسنسعى لحلها لتوفير المناخ المناسب لاعداد اللاعبين للاستحقاقات الدولية المقبلة".

المرزوق سعيد بالثنائية

من جانبه، أعرب رئيس نادي الكويت  عبدالعزيز المرزوق عن سعادته بالانجاز الكبير الذي حققه فريق كرة اليد بعد تتويجه بالثنائية دون هزيمة، وقال ان "اللاعبين عودونا دائما على تحقيق البطولات، لكن هذا الموسم استثنائي للفريق الاول لكرة اليد لانها المرة الاولى الذي يحرز فيها فريق الكويت الثنائية".

ووجه المرزوق شكره العميق للاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري على المجهود الكبير الذي قاموا بها طوال الموسم المنصرم.

الثنائية الثالثة

وبدوره، هنأ المدرب الجزائري سعيد حجازي اللاعبين ومجلس إدارة وجماهير النادي على تحقيق لقب بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم للمرة الاولى في تاريخ الابيض، وقال: "أنا في غاية السعادة بعدما تمكنت من تحقيق حلم الثنائية، هذا اللقب الحادي عشر والثنائية الثالثة لي في الكويت ففي السابق حصلت على لقب الثنائية مرتين مع ناديي الصليبيخات والفحيحيل واليوم أحتفل مع الكويت بالثنائية الثالثة. شعور رائع اتمنى أن يستمر مع نادي الكويت في المواسم المقبلة".

أحقية الكويت

ومن جهته، أكد نجم الكويت محمد الغربللي أحقية فريقه بلقب البطولتين عن جدارة واستحقاق، وقال ان "دعم مجلس الادارة وعلى رأسه نائب رئيس النادي خالد الغانم الذي كان عطاؤه المتواصل دافعا معنويا كبيرا للاعبين على تحقيق هذا الانجاز"، واصفاً الفوز بأنه "أقل شيء يمكن تقديمه لإدارة الابيض وجماهيره العريضة التي ساندتنا طوال الموسم".

back to top