«عد تنازلي»... الغموض يزيد الجمهور متابعة

نشر في 18-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2014 | 00:01
الغموض والاختزال المسيطران على أحداث مسلسل «عد تنازلي» جذبا الجمهور والتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الحلقات الأولى، بينما كان لافتاً تعرض المسلسل لانتقادات بسبب طول الفواصل الإعلانية، ما دفع بعض مشاهديه  إلى متابعة الحلقات على الإنترنت، فيما أشادوا بأداء فريق العمل والحبكة الدرامية في المسلسل.

كتبت هدى: «عد تنازلي» غير لنا فكرة الإرهابي، وفهمنا أن  ثمة إرهابيين لم يرغبوا في التحول إلى الإرهاب، لكن الظلم الذي تعرضوا له هو السبب في ما وصلوا إليه الآن»، بينما علقت دينا: «المسلسل يلخص أحداث مصر في الفترة الماضية، العمل تحفة فنية بجد».

بدورها أشادت إيمان بالمسلسل وكتبت: « أحسن مسلسل شاهدته في رمضان، عمرو يوسف أنت فنان بمعنى الكلمة، الإرهابي المظلوم، دور تستحق الأوسكار عليه بجد»، اتفقت معها شيماء فكتبت: « المسلسل في قمة الروعة والفنان عمرو يوسف الإرهابي الوسيم، الأكثر تألقاً هذا العام».

علق عمرو: «المسلسل عجبني جداً، حلو السيناريو والمزيكا أحلى، وكندة علوش ممثلة طراز أول}، وكتب راغب: {كل حلقة أحلى من التانية مليون مرة، أحسن عمل درامي}، وأشادت نجاة بفكرة المسلسل والقائمين عليه وكتبت: {لخص سبب نشأة السلفية والإرهاب من أشخاص طبيعين}، وغرد باسم: {في مشهد للواء مجدي بيكلم الشيخ جابر لخص جماعة {الإخوان المسلمين} في أقل من دقيقتين}، مشيداً باختزال المؤلف مواقف عدة والتعبير عنها في جمل قصيرة خلال الأحداث.

وكتبت سارة عن أداء عمرو يوسف: { العبقرية في الأداء، الشيخ في {نيران صديقة} والإرهابي في {عد تنازلي}، فعلا مبدع عن جدارة}، وعلق صابر على مضمون المسلسل: {كيف للحكومة أن تصنع إرهابياً}.

back to top