يستضيف فريق الإسماعيلي، في السابعة مساء اليوم، نظيره الزمالك على استاد الإسماعيلية، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز، في لقاء يصعب التكهن بنتيجته نظرا لتقارب المستوى الفني بين الفريقين، إضافة إلى أهمية النقاط الثلاث.

Ad

يدخل الزمالك المباراة ورصيده 28 نقطة في المركز الثالث، ويبحث عن النقاط الثلاث للتقدم في جدول الدوري، خاصة بعد احتلال اتحاد الشرطة المركز الثاني برصيد 29 نقطة، في الوقت الذي يحتل بتروجيت المركز الأول برصيد 33 نقطة.

وسيطرت حالة من التفاؤل على الزمالك، بعد الفوز الأخير على القناة برباعية نظيفة، وأعلن المجلس الأبيض الدعم الكامل لأحمد حسام ميدو المدير الفني، والذي وضح تركيزه الشديد في اللقاء ورغبته في تحقيق فوز يحسم به التأهل للدورة الرباعية، لذلك عقد جلسة مع لاعبيه، طالبهم فيها ببذل أقصى جهد للتغلب على الدراويش والضغط على الخصم من البداية بطول الملعب لتحقيق الثلاث نقاط التي لا بديل عنها من أجل مواصلة المشوار في الدوري.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى أمامه الرباعي من اليمين للشمال حازم إمام ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم ومحمد عبدالشافي وفي الوسط نور السيد وعمر جابر ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم وفي الأمام أحمد علي ويوسف أوباما.

في المقابل، يدخل الإسماعيلي اللقاء وفي جعبته 27 نقطة في المركز الرابع بجدول المجموعة الثانية، ولا بديل أمامه الا تحقيق الثلاث نقاط إذا أراد الاستمرار في المنافسة على الصعود للدورة الرباعية التي ستحدد بطل الدوري هذا الموسم.

وحرص المدير الفني للإسماعيلي البرازيلي هيرون ريكاردو على تحفيز اللاعبين وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي انتابتهم عقب الهزيمة المفاجئة من طلائع الجيش على ملعبهم 2/3 الأسبوع الماضي، ما جعل المدير الفني يعقد أكثر من جلسة معهم ويطالبهم بنسيان المباراة تماما، والتفكير في لقاء الزمالك وتكرار سيناريو الدور الأول الذي حسمه الدراويش بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن، كما قام رئيس النادي محمد أبوالسعود بصرف 700 ألف جنيه على لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل هذه المباراة الحاسمة.

ومن المتوقع ان يخوض ريكاردو المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي شوقي السعيد وأحمد العش وعبدالحميد سامي وصالح موسى، وفي الوسط حسني عبدربه ومحمود عبدالعزيز ومحمود حمد وعمر الوحش، وفي الأمام إبراهيم حسن والغاني جون أنطوي.