يسعى فريق كاظمة للكرة الطائرة إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الممتاز، عندما يستضيف نظيره الكويت في السادسة والنصف مساء اليوم على صالة يوسف شاهين بمقر النادي بالعديلية، في أقوى مباريات المرحلة الثانية من المسابقة، وفي نفس التوقيت يستضيف القادسية، المدافع عن لقبه، الساحل على صالة فجحان هلال المطيري، وأخيرا يلعب الصليبيخات مع العربي على صالة عبدالعزيز الخطيب.

Ad

وتعتبر مباراة كاظمة والكويت اللقاء المنتظر اليوم، لما تحمله في طياتها من منافسة محتملة، فالبرتقالي الثاني بفارق نقاط الأشواط عن العربي ورصيد واحد 3 نقاط، يأمل انتزاع الفوز من الكويت الخامس بدون رصيد، في مباراة ربما تكون صعبة في حال اكتمال صفوف الأبيض الذي يعاني غياب محترفه الكاميروني باتريك وعدد كبير من لاعبيه لأسباب مختلفة.

وكان البرتقالي فاز على الساحل، بينما خسر الكويت على أرضه من العربي بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط نظيفة.

وسيعول مدرب البرتقالي الصربي الكسندر الكثير على صفوفه المكتملة، خصوصا مشعل العمر ومحمد اسحاق والمحترف الكوبي ينسكي، بينما سيحاول مدرب الكويت التونسي محمد كعبار التصدي لقوة البرتقالي، معتمدا على سلطان خلف ويعقوب عدنان وربما الكاميروني باتريك في حالة لحاقه بالمباراة، حيث من المتوقع أن يصل الكويت صباح اليوم.

القادسية والساحل

وفي المباراة الثانية يتطلع القادسية الثالث بـ3 نقاط لتخطي عقبة الساحل بدون رصيد ومواصلة حملة دفاعه عن لقبه في الدوري بدون عثرات، في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الفريقين.

وسيعتمد مدرب القادسية الكرواتي رادوفان على المحترف الفرنسي أكزافير وبدر جوهر وعامر السليم، وسيستمر غياب نجمي الأصفر سعد صالح وناصر عبدالصمد لعدم شفائهما من الإصابة.

في المقابل، يمني الساحل نفسه بتحقيق أولى مفاجآت البطولة بالفوز على القادسية، مرتكزا على خبرة لاعبيه عبدالله مطر وداود الحقان والتونسي وليد عباس.

العربي والصليبيخات

وفي المباراة الثالثة لن يجد العربي الأول بـ3 نقاط صعوبة كبيرة في الفوز على الصليبيخات الأخير بدون رصيد، نظرا للفارق الفني الكبير بين مستوى الفريقين، وكذلك اكتمال صفوف العرباوية.

مباراتان في دوري «الأولى»

تقام اليوم مباراتان في الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى، حيث يستضيف في الخامسة مساء الشباب قبل الأخير بنقطتين نظيره التضامن الخير بدون رصيد، وفي السادسة والنصف مساء يحل الجهراء ضيفاً ثقيلاً على الفحيحيل، والفريقان برصيد واحد 6 نقاط.