«طائرة الأصفر» يستعير جاسم

نشر في 17-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2014 | 00:01
No Image Caption
كشف مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية حسين القبندي النقاب عن خطة إعداد الفريق لخوض منافسات البطولة الخليجية للأندية الأبطال للكرة الطائرة المزمع إقامتها في المنامة البحرينية خلال الفترة من 5 حتى 15 مارس المقبل، مبيناً أن تلك الخطة تشتمل على معسكرين تدريبيين، داخلي مع بداية فبراير، وخارجي في سلوفينيا مدته 15 يوماً في النصف الثاني من نفس الشهر قبل السفر إلى البطولة، بالإضافة للتعاقد مع نجم المنتخب والنادي العربي عبدالله جاسم لدعم صفوف الأصفر خلال البطولة.

وقال القبندي، في تصريح لـ" الجريدة"، إن إدارة الفريق بالتنسيق مع المدرب الكرواتي رادوفان قدمت خطة متكاملة لاعداد الأصفر للبطولة الخليجية للأندية في مارس المقبل، مضيفاً أن "إدارة النادي قامت بدورها وخاطبت الهيئة العامة للشباب والرياضة، وننتظر حالياً موافقتها على الخطة والمعسكر الخارجي، من أجل إنهاء كل الترتيبات اللازمة، خصوصاً مواعيد المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق هناك".

وذكر القبندي أن لوائح البطولة تتيح لكل فريق التعاقد مع محترف أجنبي وآخر خليجي أو لاعبين خليجيين، لذلك فضل المدرب رادوفان الاعتماد على محترف الفريق الفرنسي أكسافير نظراً لمستواه المميز، مع الاستعانة بخدمات نجم العربي عبدالله جاسم على سبيل الإعارة مدة البطولة، وتمت مخاطبة الأخضر، وهناك موافقة مبدئية.

وأكد القنبدي أن الجهاز الطبي للفريق يبذل قصارى جهده لتجهيز اللاعبين المصابين قبل انطلاق البطولة الخليجية، خصوصاً النجم سعد صالح، الذي يخضع حالياً لفترة العلاج الطبيعي، وسيبدأ التدريب بالكرة قريباً.

يذكر أن قرعة البطولة الخليجية للاندية أوقعت القادسية ضمن المجموعة الثانية، وإلى جانبه النصر البحريني والنصر الإماراتي والأهلي السعودي، في حين ضمت المجموعة الأولى أندية الهلال السعودي، حامل اللقب، والريان القطري والأهلي البحريني وصحم العماني.

back to top