أكدت الخطوط الجوية الكويتية أنها تسير بخطوات ثابتة لاستكمال خطط تحديث أسطولها بما يضمن استلام الطائرات الجديدةالتي تم التعاقد على شرائها واستئجارها في المواعيد المحددة.

Ad

وقالت (الكويتية) في بيان صحافي خصت بنشره وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن جهودها قد تضافرت مع جهود الحكومة الرشيدة وبدعم من مجلس الامة لمساندة الناقل الوطني لدولة الكويت في استكمال مسيرته للتحديث والتطوير.

وأضافت أن مجلس الامة أشاد بسلامة اجراءات التعاقدات الجديدة وشفافيتها واتسامها بتحقيق مصلحة الوطن بأعلى مستويات المهنية والمسؤولية التي تمثلت بتحقيق وفورات للأموال العامة وأفضل العوائد وذلك بعد أن اطلعت الجهات المعنية على عقود الشراء والاستئجار واطمأنت الى سلامة هذه التعاقدات وتقيدها بالقوانين والنظم المرعية.

وأعربت عن التقدير لهذا الدعم الطيب الذي التقت عليه إرادة أبناء هذا الوطن ممثلة بالسلطتين التشريعية والتنفيذية وعن الشكر الجزيل لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ووزير المواصلات عيسى الكندري على رعايتهم المتواصلة ل(الكويتية) وتوفير كل الامكانيات اللازمة للنهوض بها الى المستوى الحضاري الذي يليق بسمعة الكويت.

وتقدمت بالشكر لمجلس الامة ورئيس وأعضاء اللجنة التشريعية البرلمانية على ما بذلوه من جهود وما قاموا به من توجيهات لانجاز الدراسة المتعلقة بالاسطول في فترة زمنية قياسية حرصا منهم على خدمة مصالح (الكويتية) ومساندة مشروعها الوطني في التحديث والتطوير.