العنزي والعتيبي يتفقان على صعوبة مجموعة الطائرة في «الآسيوية»

نشر في 23-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-08-2014 | 00:01
No Image Caption
اتفق العنزي واللاعب عبدالرحمن العتيبي على صعوبة مجموعة منتخب الكويت للكرة الطائرة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة، لكنهما أكدا وجود فرصة كبيرة للصعود إلى الدور الثاني.

أكد مالك العنزي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة رئيس وفد المنتخب الاول إلى دورة الألعاب الآسيوية، المزمع أن تستضيفها مدينة أنشيون الكورية الجنوبية من 19 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين، أن قرعة البطولة التي جرت أمس الاول في كوريا أوقعت المنتخب الوطني الاول في مجموعة قوية، التي ضمت إلى جانبه اليابان والسعودية وباكستان، مشيرا إلى انه رغم ذلك فإن الازرق لديه فرصة في الصعود للدور الثاني ومواصلة مشوار البطولة لأقصى مدى ممكن، في حالة ظهور رجال الازرق بالمستوى اللائق خلال مباريات البطولة.

وقال العنزي، في تصريح لـ"الجريدة"، "بلا شك البطولة الآسيوية المقبلة ستكون صعبة، والكل يطمح في تقدم مستوى جيد والمنافسة على اللقب، ووقوع الازرق في مجموعة صعبة يجب ان يكون حافزا للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من أجل الصعود للدور الثاني".

فرصة كبيرة

واتفق نجم المنتخب عبدالرحمن العتيبي مع العنزي على صعوبة المجموعة لكنه أكد وجود فرصة كبيرة للازرق للظهور بشكل جيد والتأهل للدور الثاني في البطولة.

وقال العتيبي: "نعم المجموعة قوية والمنافسة فيها ليست سهلة، لكن لدينا فرصة كبيرة للصعود للدور الثاني في حالة تمكن الازرق من تقديم مستوى جيد"، لافتا الى أن منتخب اليابان يعتبر الافضل، وغالبا سيكون على رأس المجموعة، بينما تتساوى فرص منتخبات الكويت والسعودية وباكستان في اقتناص البطاقة الثانية.

وأضاف: "المنتخب الوطني تمكن من التفوق على المنتخب السعودي في أكثر من مناسبة خلال الفترة الاخيرة، أما منتخب باكستان فيقدم مستوى جيدا ومتطورا، وعلينا الحذر الشديد منه"، مؤكدا أن المنتخب الذي سيكون تركيزه عاليا وأداء لاعبيه جيدا سيتمكن من حجز البطاقة الثانية عن المجموعة، ولاعبو الازرق عازمون على تقديم الافضل.

back to top