الأهلي يطلب حضور جماهيره في موقعة النجم الساحلي بالكونفدرالية

نشر في 13-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2014 | 00:01
كشف وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن المباراة أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم 23 أغسطس الجاري ستقام على استاد بتروسبورت.
يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 23 أغسطس الجاري في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي يحتاج فيها المارد الأحمر إلى الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من أجل التأهل مباشرة للمربع الذهبي دون النظر لأية حسابات أخرى.

وكان الجهاز الفني بقيادة الإسباني كارلوس غاريدو قد منح اللاعبين راحة سلبية 48 ساعة بعد مواجهة نكانا الزامبي السبت الماضي في الجولة الخامسة التي خسرها الأهلي بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند 8 نقاط ويظل في صدارة المجموعة الثانية.

في ذات السياق، كشف وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي أن مباراة النجم ستقام على استاد بتروسبورت بعد رفض ادارتي استاد القاهرة وملعب الدفاع الجوي استضافة اللقاء بناء على قرار الجهات الأمنية.

وتمنى جمعة أن توافق الجهات الأمنية على حضور الجماهير هذه المباراة المهمة التي يحتاج فيها الفريق إلى الفوز من أجل الصعود للمربع الذهبي، وذلك أسوة بما تم مع نادي الزمالك الذي لعب مباراة فيتا كلوب الكونغولي الأحد الماضي على استاد الإسكندرية بحضور عدد محدود من جماهيره.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني تأجيل قيد عمرو وردة، صانع ألعاب الفريق الشاب، انتظاراً لوضوح الرؤية حول التعاقد مع المهاجم الإفريقي المنتظر التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان غاريدو قد استقر على قيد وردة بدلا من رامي ربيعة الذي احترف في صفوف سبورتنغ لشبونة لـ6 مواسم مقبلة، لكن الإسباني تراجع فجأة وقرر تأجيل قيد اللاعب، لحين معرفة إمكانية التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر من عدمها.

وتلقى مسؤولو الأهلي أكثر من سيرة ذاتية للاعبين أفارقة يتم المفاضلة بينهم في الوقت الحالي للتعاقد مع أحدهم في الموسم الجديد.

back to top