مواجهة نارية بين كاظمة والعربي في قرعة كأس الطائرة

نشر في 04-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-04-2014 | 00:01
أوقعت قرعة بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، التي جرت أمس الأول، فريق كاظمة في مواجهة غريمه العربي في الدور الثاني من المسابقة، التي من المقرر أن تنطلق في 24 أبريل الجاري.

وكانت القرعة التي جرت تحت إشراف أمين سر الاتحاد عبدالله كايد بحضور نائب رئيس لجنة المسابقات عبدالكريم جاولي، ومندوبي ستة أندية، قد قسمت الفرق الـ11 المشاركة إلى مجموعتين، ووضع القادسية بطل النسخة الماضية وبطل الدوري الموسم الماضي على رأس المجموعة الأولى التي ضمت أندية الشباب والكويت والجهراء والصليبيخات، بينما ضمت المجموعة الثانية التي ترأسها فريق كاظمة وصيف الدوري الممتاز في الموسم الماضي، أندية العربي والتضامن واليرموك والساحل والفحيحيل.

وسيلتقي في الدور الأول التضامن مع اليرموك، والجهراء مع الصليبيخات، والساحل مع الفحيحيل، ويلعب في ربع النهائي القادسية مع الشباب، وكاظمة مع العربي، والكويت مع الفائز من لقاء الجهراء والصليبيخات، والفائز من لقاء التضامن واليرموك مع الفائز من لقاء الساحل والفحيحيل.

وأسفرت قرعة كأس الشباب تحت 19 سنة، التي ستبدأ في 8 مايو المقبل عن وقوع الساحل مع العربي، والقادسية مع اليرموك، والتضامن مع الصليبيخات، وكاظمة مع الكويت، والجهراء مع الفائز من العربي والساحل.

ويلتقي في مباريات كأس الناشئين تحت 17 سنة، التي ستنطلق في الـ6 من الشهر الجاري، العربي مع الصليبيخات، وكاظمة مع الشباب، والتضامن مع الساحل، والقادسية مع الكويت، والجهراء مع الفائز من العربي والصليبيخات.

back to top