عقّب لاعب فريق القادسية محمد راشد على البيان الذي اصدره النادي، رداً على تصريحاته حول مشوار علاجه في ألمانيا، متحديا أن يكون أي مسؤول في إدارة النادي اتصل به في الفترة الأخيرة، وهو ما ينفي ادعاء الادارة تجاهل اللاعب لاتصالات النادي.

Ad

وقال راشد إن "ادارة النادي تحملت تكاليف العملية، لكنها لم تتحمل نفقة مشوار العلاج الطبيعي في ألمانيا، والتي سافرت اليها حسب نصيحة زميلي مساعد ندا للاطمئنان على سير التأهيل بالشكل الصحيح"، مضيفاً أن "الراتب الذي أتقاضاه من رئيس النادي الشيخ خالد الفهد متوقف منذ نوفمبر الماضي، لأنني أعاني الاصابة"!

وأبدى أسفه عما أثير عن تحمل اتحاد الكرة جزءاً من تكاليف العلاج، وأيضا بعض الشخصيات الرياضية، مبيناً أنه أصيب في القادسية وهو المكلف بتحمل نفقات العلاج كاملة من دون انتظار غيره القيام بذلك، إذ إن "القادسية ناد كبير"، على حد وصف راشد.

كما أعرب راشد عن أسفه "لما آلت له الأمور مع النادي" كونه تربى في القادسية، موضحاً أن "ما خرج من مسؤوليه من معلومات منقوصة" هو الذي أجبره على الرد لتوضيح الحقائق كاملة أمام جماهير الأصفر التي يكن لها كل ود واحترام.

القادسية في الدوحة

من جهة أخرى، يخوض فريق القادسية لكرة القدم اليوم أول تدريباته في الدوحة، التي غادر إليها مساء أمس لمواجهة الشرطة العراقي بعد غد في مستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي.

واصطحب الجهاز الفني 20 لاعبا، ليس من بينهم طلال العامر، والذي أصبح لغزاً في القادسية، حيث يتغيب اللاعب على فترات من دون إبداء أسباب، ثم يعود فترة لينقطع من جديد، وهو ما جعله خارج حسابات الجهاز الفني، لاسيما ان التواصل معه أصبح مفقودا منذ ما يقارب شهرين.

كما تشهد صفوف الأصفر غياب خالد إبراهيم والذي يعاني تمزقاً منذ مواجهة الجيش القطري في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال، الى جانب بدر المطوع، الذي باشر تدريبات تأهيلية مع طبيب المنتخب.

وسيحاول الجهاز الفني للقادسية، خلال تدريبات اليوم والغد، إعداد اللاعبين بشكل جيد لمواجهة الشرطة العراقي، والذي يعتبر من الفرق القوية في الوقت الحالي، في ظل تواجد القوة الضاربة للمنتخب العراقي في صفوفه.