البرشا يستضيف خيتافي اليوم

نشر في 08-01-2014 | 00:02
آخر تحديث 08-01-2014 | 00:02
No Image Caption
يسعى برشلونة الى مواصلة تألقه في العام الجديد واستغلال المعنويات المهزوزة لضيفه خيتافي، عندما يستضيفه على ملعب كامب نو اليوم في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.

وضرب الفريق الكتالوني بقوة في اولى مبارياته في العام الجديد، عندما اكرم وفادة ضيفه إلتشي المتواضع برباعية نظيفة كان نصيب نجمه الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز ثلاثية "هاتريك".

عودة ميسي اليوم ضد خيتافي

ومنح الجهاز الطبي لنادي برشلونة الضوء الآخضر لنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مباراة فريقه ضد خيتافي، وذلك بعد تعرضه لإصابة بتمزق عضلي حاد ابعدته عن الملاعب شهرين.

وكان ميسي، الذي اصيب في 10 نوفمبر الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال الى الارجنتين خلال ديسمبر الماضي ليتابعه هناك.

وعاد النجم الارجنتيني الى برشلونة الاسبوع الماضي واستهل تدريباته مع الفريق الاول، واعترف مدرب مارتينو بأنه كان من الصعب عليه عدم اشراكه في المباراة ضد إلتشي في الدوري المحلي السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بسهولة بالغة 4-صفر.

وقال مارتينو: "لقد تكلمت معه، وسيكون ضمن صفوف الفريق للمباراة. نحن سعداء لأجله وأنا سعيد على العموم لأن صفوف الفريق مكتملة من دون اصابات".

وتابع: "كانت الضغوطات كبيرة عليه لخوض المباراة ضد التشي وهو امر منطقي، لكن الفارق الآن هو انه خاض المزيد من الحصص التدريبية مع الفريق وأصبح جاهزا".

back to top