أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها ستقوم بتوزيع الدفعة الرابعة من البيوت الحكومية في مدينة جابر الاحمد وتشمل 235 بيتا بمساحة 400 متر مربع للمخصص لهم حتى تاريخ 12 مارس 1997.

Ad

وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان عملية توزيع بطاقات دخول القرعة ستكون يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين على أن توزع بطاقات الاحتياط يوم الاحد المقبل في الثامن من الجاري بينما ستجرى القرعة يوم الاثنين الموافق للاول من شهر ديسمبر المقبل.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في تلك المنطقة الى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في تمام الساعة التاسعة صباحا من الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لاستلام بطاقة القرعة.

وأشارت الى أن من يتخلفون عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد أسمائهم وادخال الاسماء التي تليهم في التخصيص.

كذلك وأعلنت المؤسسة أنها وزعت اليوم بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة الخامسة من البيوت الحكومية في مدينة صباح الاحمد وتشمل 277 بيتا بمساحة 600 متر مربع للبيت.

وقالت: أن يوم الاحد الموافق العاشر من نوفمبر المقبل سيكون موعدا لاجراء القرعة على هذه البيوت في مقر المؤسسة بمنطقة جنوب السرة.