منصور: احترام ما تتوصل اليه الاجتماعات حول خارطة المستقبل

نشر في 20-12-2013 | 11:17
آخر تحديث 20-12-2013 | 11:17
No Image Caption
 اكد الرئيس المصري عدلي منصور حرصه على احترام رأي الأغلبية الذي سيتبلور بانتهاء سلسلة اللقاءات الخاصة بالحوار المجتمعي لخارطة المستقبل التي يعقدها مع مختلف القطاعات والقوى السياسية.

وجا في بيان للرئاسة صدر هنا الليلة الماضية ان الرئيس المصري عدلي منصور التقى بمقر رئاسة الجمهورية مع ما يناهز 60 من ممثلي الشباب وقطاعاته المختلفة السياسية والمهنية والمدنية والأهلية وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لمناقشة خارطة المستقبل والتعرف على موقف الشباب من ترتيب أولويات المرحلة.

واشار البيان الى حرص الرئيس على الاستماع لموقف كل مشارك من مسألة الترتيب الذي تأتي على أساسه الانتخابات البرلمانية والرئاسية فضلا عن طبيعة قانون الانتخابات المقرر إصداره عقب اقرار الدستور.

وتطرق اللقاء الى عدد من الموضوعات الأخرى التي قام الشباب باثارتها بخلاف الموضوعات التي كانت على جدول أعمال الاجتماع ولا سيما ما لديهم من تحفظات بشأن قانون التظاهر وما طالبوا به الرئيس ارتباطا بالافراج عن عدد من زملائهم.

وأوضح الرئيس أنه سيأخذ ما استمع اليه من آراء في الحسبان وانه سيلتقي قوى وطنية أخرى ليستمع اليها بدورها مؤكدا حرصه على احترام رأي الأغلبية الذي سيتبلور بانتهاء سلسلة تلك اللقاءات الخاصة بالحوار المجتمعي لخارطة المستقبل.

وفي ختام اللقاء قدم الرئيس الشكر للشباب على تلبيتهم الدعوة التي جاءت من منطلق اهتمامه بعدم الاستئثار بالقرار قبل التعرف على مواقف القوى الوطنية المختلفة من موضوعي اسبقية ترتيب انعقاد الانتخابات البرلمانية والرئاسية وطبيعة قانون الانتخابات المزمع صدوره.

back to top