عباس: على جماهير الأخضر عدم الحلم بلقب سمو ولي العهد!

نشر في 15-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-01-2014 | 00:01
No Image Caption
أبدى عضو مجلس إدارة النادي العربي السابق عبدالرضا عباس دهشته من رفض إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم جلب طاقم تحكيم خليجي أو أجنبي لإدارة نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، الذي سيجمع العربي والقادسية 28 الجاري على استاد نادي الكويت.

يذكر ان النادي العربي خاطب الاتحاد الكويتي بتعيين طاقم حكام أجنبي للقاء، مع استعداده لتحمل التكاليف، ليسرب مسؤولو الاتحاد بدورهم معلومات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفادها التمسك بإدارة الحكام الكويتيين المواجهات النهائية.

وقال عباس، في تصريح لـ"الجريدة"، "كنت من الرافضين سابقاً لجلب حكام أجانب، لكن الوضع منذ تسلم مجلس إدارة الاتحاد الحالي بات يسير من سيئ إلى أسوأ، بعد أن فرض رجالات الاتحاد سيطرتهم تماما على مجريات الأمور داخل اللجان العاملة ومنها لجنة الحكام".

وأشار إلى أن جميع الأندية عانت الأمرين من ظلم اللجنة هذا الموسم، حيث تتعمد في جميع المباريات إقصاء فريق لمصلحة آخر، دون أسباب مفهومة أو معروفة.

وتابع: "لا أعلم سبب تمسك الاتحاد بالحكام الكويتيين لإدارة المباريات النهائية، مع كامل احترامي وتقديري لبعضهم، لاسيما أن ذكريات نهائي البطولة ذاتها في النسخة الأخيرة منها، والتي جمعت العربي والقادسية أيضا، مازالت عالقة بأذهان الجميع، وأقصد بالطبع الأخطاء الفادحة لحكم اللقاء سعد الفضلي".

وزاد: "العديد من الاتحادات في الدول الخليجية والعربية لا تتردد في جلب حكام أجانب لإدارة المباريات الحساسة، حتى لا تضع نفسها في مواقف لا تحسد عليها"، مشددا على انه "في حال تمسك مسؤولي الاتحاد بقرارهم بعدم جلب طاقم حكام أجنبي، فعلى الجميع أن يقولوا للنادي العربي حظ أوفر في البطولات القادمة، وعلى جماهير النادي ألا تفكر أو حتى تحلم بلقب البطولة!".

back to top