أزرق شباب السلة هزم شباب تونس

نشر في 16-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-08-2014 | 00:01
تغلب منتخبنا الوطني لشباب السلة على منتخب شباب تونس بنتيجة 73-50 خلال المباراة، التي اقيمت بينهما أمس الأول على صالة المجمع الرياضي في العاصمة التونسية، حيث يقيم منتخبنا معسكره التدريبي استعداداً لبطولة اسيا لشباب السلة، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 19 الى 28 أغسطس الجاري.

ولعب منتخبنا مباراة كبيرة، برز فيها اللاعبون حسين أبوجبارة ومحمد القلاف ومصطفى عبدالمنعم وطارق العيسى ومحمد عنبر، واستقر الجهاز الفني على التشكيلة الرئيسية التي سيخوض بها غمار منافسات بطولة آسيا، وبدأ منتخبنا يتحسن مستواه من مباراة إلى أخرى.

هذا وسيلعب المنتخبان مجدداً مساء اليوم السبت.

من جانبه، قال عبدالله الفودري مدير المنتخب ان لاعبي منتخبنا بدأوا التأقلم مع بعضهم من خلال المباريات التجريبية، التي خاضوها، مشيراً الى أنهم يقدمون مستوى متقدما من مباراة الى أخرى لإثبات جدارتهم من اجل حجز اماكنهم في التشكيلة المشاركة في البطولة، اذ سيختار المدرب 12 لاعبا من اصل 14 متواجدين في المعسكر.

ولفت الفودري الى أن أمور المعسكر جيدة تماماً سواء في توفير المباريات الودية او الصالة المناسبة لإقامة التدريبات او حتى السكن المناسب، موضحاً أن لاعبي الأزرق يملأهم الحماس لتقديم مستوى متميز، في البطولة، يليق بتطور السلة الكويتية.

back to top