راغب علامة: احترمت نفسي ومشيت

نشر في 17-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-04-2014 | 00:01
No Image Caption
ذكر راغب علامة أنه وصل إلى مرحلة "قرف"، ولم يعد باستطاعته المتابعة في برنامج "أراب أيدول" بالأسلوب نفسه، مضيفا: "طلبت تصحيح مغالطات ولم تصحح فاحترمت نفسي ومشيت".

وقال علامة، في حديث تلفزيوني، "إما ان أكون في برنامج لإطلاق المواهب، وإما برنامج للجدل والمشكلات. لست في برنامج للمشكلات، احترمت نفسي واتخذت القرار بعد حوار طويل مع جماعة أراب أيدول". وعن اختيار وائل كفوري ليحل مكانه قال إنه رشح أسماء عدة من بينها كفوري.

وعما تردد بأن أحلام دفعت 50 مليون دولار لإخراجه من البرنامج، أفاد، في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية، "أنا طبعا لا أساوم، ولا أقبل بهكذا مساومات، ثم إذا دفعت 50 دولارا فستدخل المستشفى، فهل ستدفع 50 مليون دولار؟ أنا أدرى الناس بها. لا أنا ولا إدارة إم بي سي نقبل الدخول في هذه المهاترات".

وكان المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية مازن حايك رد على تصريحات أحلام التي أشارت فيها إلى أن طلباتها أوامر في MBC، قائلا: "طلبات كل نجوم لجان التحكيم أوامر، إذا كانت تتعلق بأمور عملية كالسفر والفندق وغيرهما، أما في سياسة عمل المحطة وقراراتها فالمجموعة لا تخضع لأوامر من أي جهة كانت".

back to top