برادلي يعد بالفوز على غانا... و10 نوفمبر موعد معسكر الفراعنة

نشر في 23-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري عن حزنه بسبب نتيجة لقاء الذهاب أمام غانا، مؤكداً أنه سيفعل كل ما في وسعه من أجل رد اعتبار الكرة المصرية في مباراة العودة، بصرف النظر عن الوصول إلى المونديال.
قدم الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري اعتذارا للشعب المصري على الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف واحد يوم الثلاثاء الماضي في مدينة كوماسي بجولة الذهاب للدور الفاصل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014. وقال برادلي عقب قرار اتحاد الكرة بتجديد الثقة في خدماته لقيادة الفراعنة في لقاء الإياب يوم 19 نوفمبر المقبل، إنه حزين بسبب نتيجة لقاء الذهاب، وكان يتمنى أن يحقق حلم جموع المصريين في تأهل منتخبهم للمونديال. وأضاف: "أعد الشعب المصري بأنني سأفعل كل ما في وسعي من أجل رد اعتبار الكرة المصرية في مباراة العودة، بصرف النظر عن الوصول للمونديال".

ورفض مجلس إدارة الاتحاد توقيع أي عقوبات مالية ضد الجهاز الفني رغم الهزيمة القاسية، وقال سيف زاهر عضو مجلس الادارة، إن المجلس استقر بشكل نهائي على استمرار برادلي لعدم وجود جدوى من إقالته، إلى جانب وجود شرط جزائي يتيح له الحصول على 270 ألف يورو في حال الإطاحة به.

إلى ذلك، حدد برادلي يوم 10 نوفمبر المقبل موعدا للدخول في معسكر مغلق لمدة ثمانية أيام استعدادا لخوض اللقاء المرتقب أمام غانا يوم 19 من الشهر ذاته في جولة الإياب بالدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

في ذات السياق، طلب مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام من برادلي تقريرا فنيا يتم تسليمه يوم الأحد المقبل يتضمن مطالبه للإعداد للمباراة إلى جانب أسباب الهزيمة أمام غانا من أجل مناقشتها في اجتماع المجلس في نفس اليوم أيضا، بعدما ألغى مسؤولو الجبلاية معسكري المنتخب بالمغرب والأردن قبل مواجهة الإياب.

back to top