اشتعلت الحرب بين النجمة اللبنانية نجوى كرم والموسيقار اللبناني ملحم بركات، بعدما اتهم الأخير شقيقها بتهديده بالقتل. وفي التفاصيل، حسب بركات، أن مسلَّحين يقودهم الحاج نقولا كرم، شقيق نجوى، هاجموه في منزله في منطقة ريفون الجبلية لمطالبته بالمال الذي يُدين به لنجوى، وهدَّدوه بالقتل إن لم يدفع المبلغ خلال 24 ساعة، وكانوا قصدوا منزله في بيروت قبل أيام ولم يجدوا فيه سوى حارس المبنى.

Ad

وتشير المعلومات إلى أن كرم دفعت 400 ألف دولار عن ملحم بركات خلال إحدى رحلاتهما الفنية، على أن يُعيده إليها بعد عودتهما إلى بيروت، ومرت فترة طويلة دون أن يردّ المبلغ. أمام هذا الواقع قالت كرم، عبر صفحتها الخاصة على موقع «تويتر» وأرفقتها بـ«هاشتاغ»:  «نحنا أولاد الحق، وآخر الحق ما بيموت».

وأكدت كرم أن شقيقها لم يشهر السلاح في وجه بركات، بل قصده في منزله لمطالبته بالمبلغ بعدما تخلَّف عن أكثر من موعد كان اتفق عليه مع شقيقها طوني لهذه الغاية، ولم يعد يردّ على اتصالاته. وعند وصول نقولا إلى منزل بركات مع بعض الشبان، طلب منهم انتظاره في الخارج، لكن بعدما اشتدّ الجدال وتحوّل إلى تلاسن، رفع بركات السلاح بوجه نقولا الذي رمى السلاح أرضاً وأمهل بركات 48 ساعة لردّ المال.

وأوضحت كرم أنها في مقابل الدعوى التي أقامها بركات ضد شقيقها بتهمة التهديد بالقتل، ستقيم دعوى مماثلة لاسترداد حقّها. يُشار إلى أن معلومات نشرت تفيد ببذل مساع حثيثة لحل المشكلة بين الطرفين من دون اللجوء إلى القضاء.