الجولة الـ 19 لدوري «فيفا» تنطلق اليوم بـ 3 مباريات

نشر في 07-03-2014 | 00:05
آخر تحديث 07-03-2014 | 00:05
No Image Caption
أقواها مواجهة التضامن وكاظمة
يلتقي التضامن مع كاظمة، وخيطان مع الفحيحيل عند الساعة 5.05 مساء، واليرموك مع الساحل في الساعة 8.50، في افتتاح منافسات الجولة الـ 19 لدوري «فيفا»، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولاً.

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ19 لدوري "فيفا" لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، تجمع الأوليان منها عند الساعة 5.05 مساء، التضامن مع كاظمة على استاد التضامن، وخيطان مع الفحيحيل على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، أما الثالثة فتجمع اليرموك مع الساحل على استاد التضامن عند الساعة 8.50، ثم تختتم الجولة غداً بإقامة أربع مباريات.

كاظمة والتضامن

تبدو المباراة الأولى بين التضامن وكاظمة هي الأقوى "نظريا"، خصوصاً أن الفريقين يعيشان حالة من الاستقرار الفني انعكست على مستواهما ونتائجهما في الفترة الأخيرة.

ويسعى التضامن صاحب المركز الثامن برصيد 23 نقطة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية من أجل المضي قدماً نحو مراكز أفضل، لا سيما أن مدربه البرازيلي كارلوس يعرف جيداً من أين تؤكل الكتف.

ويعول المدرب كثيراً على محترفه البرازيلي إلياس الذي يقدم مستوى رائعاً هذا الموسم، يذكر أن التضامن اكتسح في الجولة السابقة الفحيحيل بستة أهداف لهدف.

ومن جهته، يدخل كاظمة الرابع وله 35 نقطة اللقاء ولا بديل أمامه عن تحقيق الفوز، من أجل ضمن البقاء في المربع الذهبي، ويعول مدربه البرازيلي داسيلفا، الذي أحدث نقلة هائلة في المستوى الفني للفريق ونجح في إعادته إلى الطريق الصحيح اللائق بتاريخ وانجازات النادي، على عبدالعزيز فتحي كميل ويوسف ناصر وطلال فاضل وناصر فرج في قيادة زملائهم نحو الظفر بنقاط المباراة الثلاث.

خيطان والفحيحيل

وفي المباراة الثانية بين خيطان والفحيحيل، يطمح خيطان، التاسع برصيد 21 نقطة، إلى تحقيق الفوز من أجل تأكيد أن الانتصار الذي حققه على الكويت في الجولة الماضية بنتيجة هدفين لهدف، لم يأت مصادفة أو بضربة حظ.

وكانت صفوف الفريق اكتملت بعودة المهاجم المغربي مصطفى علاوي، الذي حصل على تأشيرة الدخول مؤخراً، أما الفحيحيل الأخير وله 6 نقاط فقط، فيأمل مدرب اللياقة البدنية التونسي حاتم، الذي تم إسناد المهمة له بدلاً من الروسي اندريه بعد تدهور النتائج، في الظهور بمستوى مُرضٍ مع تحقيق نتائج إيجابية ابتداء من اليوم.

اليرموك والساحل

أما المباراة الثالثة بين اليرموك صاحب المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة، والساحل العاشر وله 17 نقطة، فتبدو فرصة جيدة لكل منهما من أجل تحسين مركزيهما، وتقديم مستوى مقنع، في ظل المستوى المتذبذب الذي يقدمانه هذا الموسم.

back to top