أشاد جمال فيصل بالأجواء الأخوية التي تسود العلاقات المصرية الكويتية في كل القطاعات، لافتا إلى أن ما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين يعبر بصدق عن تفاعل حكومة وشعب الكويت الكريم المعطاء مع المرحلة الانتقالية الفارقة التي تمر بها مصر في هذه المرحلة.

Ad

تنطلق في الخامسة مساء بعد غد، برعاية السفير المصري لدى الكويت عبدالكريم سليمان، أنشطة معرض العقار المصري الثاني عشر "عمار يا مصر"، في قاعة البركة بفندق كراون بلازا، الذي تقيمه وتنظمه الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض UNIEXPO.

بهذه المناسبة، صرح الوزير المفوض التجاري المصري بسفارة مصر لدى الكويت جمال فيصل، بأن الدورة الثانية عشرة من معرض العقار المصري تقام تحت ضوابط وشروط القرار الوزاري رقم 293 لسنة 2013، الصادر عن وزارة التجارة والصناعة الكويتية، والذي ينص على التزام الشركات العارضة بتوثيق جميع مخططات ورخص البناء وعقود الملكية للعقارات المعروضة لدى الجهات المعنية بمصر.

وقال فيصل إن المعرض يرسخ نفسه نافذة مهمة للاطلاع على التطور العمراني في مصر، مضيفا ان استمراره للدورة الثانية عشرة يؤكد نجاحاته وجديته وقدرته على مخاطبة تطلعات المواطن المصري والاشقاء الكويتيين الراغبين في الاستثمار العقاري بمصر.

وأشاد بالأجواء الأخوية التي تسود العلاقات المصرية الكويتية في كل القطاعات، لافتا إلى أن ما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين يعبر بصدق عن تفاعل حكومة وشعب الكويت الكريم المعطاء مع المرحلة الانتقالية الفارقة التي تمر بها مصر في هذه المرحلة، مؤكدا ان "المعرض بات عنوانا للثقة بالمشروعات العقارية التي يضمها في كل دورة من دوراته".

بدوره، ذكر مدير عام شركة بلقيس لإدارة المشاريع العقارية كريم حسان أن الشركة رائدة في مجال المعمار، وذات رأسمال مصري سعودي مشترك، وتم تأسيسها عام 2005، وتتجه استراتيجيتها الى الجمع بين الخبرات الاستثمارية المصرية والعربية، بالتعاون مع كبرى الشركات الهندسية في مصر لتحقيق أفضل أداء في كل مشروعاتها، حيث ينحصر نشاط الشركة في انشاء الابراج السكنية بالمناطق المتميزة بالقاهرة، حيث يتضح ذلك من مشروعات طيبة 1 و2 و3 و4 و5، وقريبا 6 بمدينة نصر، وسمارت تاور بالمهندسين.