فييرا يعلن قائمة الأزرق اليوم «الفنية» تجتمع مع «جهاز الأولمبي»

نشر في 25-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2014 | 00:01
No Image Caption
قررت اللجنة الفنية عقد اجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لمناقشة الأسماء التي ضمها إلى القائمة.
من المقرر ان يكشف مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم البرازيلي جورفان فييرا النقاب عن القائمة التي اختارها لخوض المرحلة الثانية من الاستعدادات لبطولتي خليجي 22، التي تستضيفها السعودية من 13 حتى 26 نوفمبر المقبل بمدينة الرياض، وبطولة كأس آسيا التي تقام في استراليا من 9 إلى 31 يناير المقبل.

وعلمت "الجريدة" أن القائمة، التي تضم 28 لاعبا، تكاد تخلو من المفاجآت، ولن تخرج عن تلك التي خاضت المرحلة الأولى مؤخرا، وشهدت إقامة أربع مباريات تجريبية.

إلى ذلك، سيعقد فييرا اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الأول في السابعة مساء غد على استاد جابر الدولي، حيث ينوي المدرب تسليم اللاعبين صورة من برنامج التدريب للفترة المقبلة، بغية تركيزهم في التدريبات وعدم الانشغال بغيرها، لاسيما ان المرحلة المقبلة في غاية الأهمية بالنسبة للمدرب ومساعديه.

في سياق متصل، من المنتظر أن يعقد فييرا اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي الأجهزة الفنية والإدارية بناديي الكويت والقادسية للتنسيق بشأن الفترة المقبلة، حتى لا يحدث تضارب في تدريبات المنتخب مع الفريقين، ويسعى فييرا خلال الاجتماع إلى الحصول على موافقة الناديين لترك لاعبيهما اللذين سيقع الاختيار عليهما للمنتخب.

يذكر أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا 30 يوليو المقبل في العاصمة النمساوية فيينا، يتخلله من 3 إلى 4 مباريات تجريبية متدرجة المستوى، بينما يلعب الفريق مباراتين فقط في الكويت قبل المغادرة إلى تركيا.

من جانب آخر، وبعيدا عن المنتخب الأول، فقد طالبت اللجنة الفنية بعقد اجتماع اليوم مع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لمناقشتهم في بعض الأسماء التي وقع الاختيار عليها للدخول في معسكر تدريبي في تركيا 5 أغسطس المقبل، ويأتي ضمن الاستعدادات لخوض غمار البطولة الخليجية التي تستضيفها قطر من 30 أغسطس إلى 11 سبتمبر المقبلين.

وعلمت "الجريدة" من مصدر مؤكد داخل الفريق أن القائمة ضمت لاعب النصر عبدالرحمن باني، بعد الحصول على موافقة اللجنة المنظمة للبطولة بمشاركته كونه من أبناء فئة غير محددي الجنسية، نافيا ان تكون العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني على غير ما يرام، مشددا على أن باني لاعب يشار له بالبنان، وينتظره مستقبل رائع مع الساحرة المستديرة.

back to top