يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته اليوم للقاء المقاولون العرب الذي سيقام مساء غد (الثلاثاء)، في الجولة الـ17 من منافسات المجموعة الأولى للدوري المصري الممتاز.

Ad

ويخوض الفريق الأحمر تدريبه الأخير عصر اليوم والذي يشهد وضع الرتوش الأخيرة للقاء خاصة في ظل غياب بعض العناصر الأساسية عن لقاء ذئاب الجبل في مقدمتهم الثنائي عمرو جمال ومحمود حسن تريزيغيه بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث في لقاء الرجاء الأخير.

يشهد مران الأهلي الأخير تركيز الجهاز الفني  بقيادة محمد يوسف على بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في لقاء الغد من تخفيف الحمل البدني خشية إرهاق اللاعبين خاصة أن ذئاب الجبل يعتمد على اللياقة البدنية والسرعة في مواجهة خبرات الأندية الكبرى وهو ما يعيه جهاز الأهلي.

وعقب المران يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق، ويعقد الجهاز الفني محاضرة للاعبين لمشاهدة لقاء الذهاب بين الفريقين في الدور الأول والذي خسره الأحمر بهدفين لهدف لمتابعة أداء ذئاب الجبل بالإضافة إلى آخر مباريات المقاولون أمام غزل المحلة لمقارنة التطور في أداء المنافس الذي تراجع عقب الفوز على الأهلي وترك قمة المجموعة الأولى لسموحة بعد أن احتلها فترات كبيرة من الدور الأول.