مدرسة موحدة لمنتخبات السلة قريباً

نشر في 23-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2013 | 00:01
أكد خالد عناد رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة ان لجنة المنتخبات قررت التعاقد مع مدرسة أجنبية موحدة للمنتخب الأول والشباب والناشئين خلال اجتماعها الذي عقدته أمس الأول في مقر الاتحاد، مشيراً الى ان الاجتماع القادم للجنة سيتم خلاله الاتفاق على جنسية هذه المدرسة التدريبية ثم التفاوض معها.

وقال عناد إن اللجنة قررت ايضاً تنقيح لائحة التدريب والمنتخبات الوطنية، موضحاً ان الاتحاد سيكون متشدداً في تطبيق لائحة الجزاءات على كل اللاعبين المعتذرين عن عدم الالتحاق بالمنتخبات بأعذار غير جدية.

ولفت عناد إلى ان اعضاء اللجنة اتفقوا على أن قوة نظام الدوري ستكون كفيلة بإخراج منتخبات وطنية قوية، كما ستتعاون اللجنة مع الاندية اذا ما احتاجت إلى استعارة بعض مدربيها للمنتخبات سواء في الاستشارات أو حتى استعارة مدربيها في المستقبل، مؤكدا أن زمن المشاركة في البطولات من اجل المشاركة قد انتهى، وأن اي بطولة ستشارك فيها منتخبات السلة في المستقبل ستكون من اجل المنافسة.

وأضاف عناد: "اللجنة قررت ايضاً تكليف مدير المنتخبات عدنان عبداللطيف بالإشراف على تجهيز المنتخب للمباراة الاستعراضية التي ستجمع منتخبنا الوطني مع محترفي الاندية في السابع من نوفمبر المقبل على صالة نادي كاظمة في الساعة السادسة مساء، والتي سيقود فيها المدرب الوطني فهمي الخضرا فريق محترفي الاندية، في حين سيقود منتخبنا الوطني سعود الرباح مدرب النادي العربي".  

وأشار عناد إلى أن اللجنة قررت أيضاً في اجتماعها تجميع المنتخبات الوطنية وإقامة المعسكرات الخارجية حتى في حالة عدم وجود مشاركات دولية حتى تكون منتخباتنا جاهزة تماماً لأي مشاركة في أي وقت كان.

وتوجه عناد بالشكر الجزيل لأعضاء اللجنة المتطوعين من خارج مجلس الادارة، وهم عدنان عبداللطيف وأنور الحمدان وحسن الجنيدي، كما تقدم بالشكر لمجلس ادارة نادي كاظمة لموافقته على استضافة مباراة المنتخب الوطني مع المحترفين.

back to top