«ناشئي اليد» يتدرب على فترتين استعداداً لمعسكر سلوفينيا

نشر في 03-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-08-2014 | 00:01
No Image Caption
يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين تدريباته اليومية على صالة الاتحاد الكويتي للعبة بالدعية، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس آسيا للناشئين لكرة اليد، المؤهلة لنهائيات كأس العالم للناشئين، والمقرر إقامتها بالأردن في سبتمبر المقبل.
يبدأ اليوم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد تدريباته المكثفة على فترتين صباحية ومسائية مدة ثلاثة ايام متتالية على صالة الاتحاد للعبة بمنطقة الدعية، تحت قيادة جهازه الفني المكون من المدرب محمد مبارك ومساعده رائد السكران.

 ويأتي ذلك استعداداً للسفر فجر الخميس المقبل الى سلوفينيا لإقامة معسكر المنتخب التدريبي هناك مدة 25 يوما، تمهيداً لخوض غمار المنافسة في بطولة كأس آسيا للناشئين لكرة اليد، المؤهلة لنهائيات كأس العالم للناشئين، والمقرر أن يستضيفها الأردن خلال الفترة من 6 حتى 16 سبتمبر المقبل.

وكان الأزرق استأنف تدريباته يوم الخميس الماضي بعد اجازة عيد الفطر. يذكر ان المرحلة الاولى انطلقت أواخر شهر يونيو الماضي واستمرت طوال شهر رمضان المبارك.

ويسعى مدرب الفريق محمد مبارك الى تهيئة اللاعبين بدنياً وفنياً بالشكل اللائق خلال الفترة الحالية، استعداداً لخوض المرحلة الثانية من خطة الاعداد، والتي سيخوض فيها المنتخب ثماني مباريات تجريبية في معسكره السلوفيني مع فرق ومنتخبات أوروبية قوية، وسيكون التركيز خلالها على الجانبين الخططي والتكتيكي، إضافة الى الاستقرار على التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها المنتخب خلال مباريات البطولة، على أمل الظهور بالشكل الجيد وحجز إحدى بطاقات التأهل لنهائيات كأس العالم للناشئين.

القائمة النهائية

وسيتم الإعلان الرسمي عن القائمة الأساسية للفريق التي تضم 19 لاعبا بعد غد الثلاثاء، وذلك عقب الانتهاء من التدريبات استعداداً ليوم المغادرة، وسينضم اللاعبون الخمسة الموجودون حالياً ضمن صفوف منتخب الشباب بعد انتهاء منافسات بطولة كأس آسيا للشباب المقامة حالياً في ايران ليصبح العدد 24 لاعبا، وعقب انتهاء مدة المعسكر سيكون الجهاز الفني قد استقر على القائمة النهائية التي سيخوض بها مباريات البطولة، والتي تضم 16 لاعبا سيدافع بهم المنتخب عن حظوظه في المنافسة على لقب البطولة وبطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة.

back to top