يخوض اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة اليد مباراته التجريبية الخامسة مع فريق غورينخ فالينخ متصدر الدوري السلوفيني وحامل لقبه من الموسم الماضي، وذلك في إطار معسكره التدريبي المقام حالياً بسلوفينيا، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة عشرة المقرر إقامتها في البحرين خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2015.

Ad

وكان منتخبنا لعب أربع مباريات تجريبية فاز في مباراتين على منتخب سلوفينيا للشباب، وفريق كركا مارك السلوفيني، بينما خسر مباراتين أخريين أمام منتخب الجزائر، وفريق ريبنكا السلوفينيا.

من جانبه، أكد مدير المنتخب فيصل الهاجري التزام لاعبي المنتخب بشكل جيد خلال الفترة الماضية من المعسكر سواء في التدريبات والمباريات التجريبية أو خارج الملعب، مما يعكس حرصهم على الاستفادة من هذه الفترة بأكبر قدر ممكن قبل انطلاق البطولة الآسيوية.

ولفت الهاجري إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الصربي زوران يسعى ومساعده مساعد الرندي من خلال المباريات التجريبية التي يخوضها الفريق حالياً في المعسكر وبشكل متدرج من الأقل للأقوى، إلى الوقوف على مواطن القوة لتنميتها، وأماكن الضعف لتصحيح أخطائها، على أمل حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة.