الأهلي يستكشف غوانغزو عن طريق 6 مباريات

نشر في 01-12-2013 | 00:04
آخر تحديث 01-12-2013 | 00:04
No Image Caption
استعان الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة محمد يوسف بـ6 مباريات من الدوري الصيني لدراسة فريق غوانغزو الذي سيلعب معه الفريق الأحمر يوم 14 ديسمبر الجاري، في أولى مباريات الفريقين ببطولة العالم للأندية المقرر إقامتها بالمغرب في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر المُقبل.

ويتابع يوسف مع اللاعبين أبرز لقطات للفريق الصيني، لاستكشاف بطل الصين الذي يقوده المدرب الإيطالي الشهير مارشيلو ليبي، ويضم أكثر من لاعب مُميّز أبرزهم البرازيلي موريكي هداف دوري أبطال آسيا، وزهانج زهي أفضل لاعب في آسيا.

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية بملعبه استعداداً للمباراة الودية التي سيخوضها الفريق غداً أمام مصر المقاصة ودياً في البروفة قبل الأخيرة استعداداً لمونديال الأندية، إذ من المنتظر أن يلتقي الأهلي المقاولون العرب ودياً أيضاً يوم (الأربعاء) المقبل. وأشاد محمد يوسف بمستوى المهاجم الدولي عماد متعب، مؤكداً أنه استعاد كثيراً من خطورته، وأنه سيكون مفاجأة الفريق بالمونديال، لاسيما أن الجهاز الفني يعول عليه كثيراً لقيادة هجوم الفريق، نظراً لإيقاف أحمد عبدالظاهر. وأضاف يوسف: «وضعنا برنامجا خاصا لتجهيز المدافع شريف عبدالفضيل، يستمر ٤ أيام وبعدها يخضع للعلاج الطبيعي لكي يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق».

كان يوسف قد اختار 24 لاعباً للسفر إلى المغرب، وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة وسعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسيد معوض وأحمد شديد في الدفاع، وأحمد نبيل مانجه ومحمود تريزيغيه وحسام عاشور ووليد سليمان وشهاب أحمد وأحمد شكري وعبدالله السعيد ومحمد أبوتريكة في خط الوسط، ودومينيك وعماد متعب والسيد حمدي وعمرو جمال في الهجوم، كما قرر الجهاز الفني للأحمر ضم صبري رحيل للقائمة، لمواجهة الحالات الطارئة التي قد تحدث هناك خوفاً من حدوث أية إصابات لأي من اللاعبين قبل انطلاق البطولة، ليحل صبري بديلاً حال حدوث ذلك.

من ناحية أخرى، يُسافر وفد أهلاوي إلى مدينة دبي الإماراتية أوائل يناير المقبل من أجل تسلم جائزة الشيخ زايد، وسيتم تحديد أسماء الوفد في اجتماع المجلس المُقرر له منتصف الأسبوع الجاري.

back to top