«السكنية» ترفع تاريخ التخصيص على «غرب عبدالله المبارك» والوفرة

نشر في 17-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-07-2014 | 00:01
دعت المعنيين إلى مراجعتها ابتداء من الأحد المقبل
في تطور ملحوظ، اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها قامت برفع تاريخ التخصيص على مشروعي غرب عبدالله المبارك والوفرة، مبينة انها مازالت تستقبل المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم الحكومية في المناطق المذكورة.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي امس انها قامت برفع تاريخ التخصيص على قسائم غرب عبدالله المبارك حتى تاريخ 30/6/1997 وما قبل الى جانب رفع تاريخ التخصيص على قسائم الوفرة من 31/12/2007 وما قبل، داعية المواطنين الراغبين في التخصيص الى مراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبنى المؤسسة في جنوب السرة أو الحكومة مول بمنطقة الجهراء وجابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي في الساعة العاشرة صباحا، وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل 20/ 7 /2014، تمهيداً للنظر في التخصيص لهم.

ولفتت المؤسسة الى ضرورة اصطحاب المواطنين المعنيين المستندات الرسمية متمثلة في شهادة راتب حديثة. (إذا كان المتقدم بطلب يعمل بالقطاع الخاص, أو متقاعد فعليه احضار شهادة من مؤسسة التأمينات الاجتماعية تفيد اشتراكه بها. واحضار شهادات دراسية للأبناء بالدرجات للعام الدراسي الحالي) مع احضار كتاب حديث من بنك الائتمان الكويتي "بنك التسليف والادخار سابقا" (يطلب من إدارة خدمة المواطن بالمؤسسة) يطلب لجميع افراد الاسرة مع ضرورة احضار شهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل مبينا فيها الأسرة والرقم المدني مع احضار صور البطاقات المدنية لأفراد الأسرة.

واضافت انه في حالة وفاة أب صاحب العلاقة عليه إحضار شهادة سجل عقاري حديثة للمرحوم بالإضافة إلى شهادة حصر الوراثة، مشيرة الى ضرورة احضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة للمشمولين بقانون 8  لسنة 2010في شأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، لافتة الى انه في حالة التغيير في الاسم يرجى احضار الكتاب بالاسم القديم والجديد بالنسبة للزوج والزوجة.

back to top