المضف: روماو مستمر حتى نهاية الموسم... والمهازل التحكيمية مستمرة ضد العربي

نشر في 10-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف أن لجنة الحكام الجديدة لم تحرك ساكنا في منظومة التحكيم الضعيفة، التي تسببت في ضياع وإحباط العديد من الفرق في الموسم الحالي.

وقال المضف في تصريح لـ"الجريدة" إن المهزلة التحكيمية الجديدة في مباراة العربي والجهراء ما هي إلا حلقة في مسلسل اتحاد الكرة المنظم لإضعاف النادي العربي، لمصلحة أندية أخرى أو بالأحرى ناد آخر!

وأضاف المضف أن "الأولى باتحاد الكرة ولجنة الحكام الاعلان عن بطل المسابقة قبل بدايتها، وهو ما يوفر على الأندية عناء التكاليف الكبيرة التي تتكبدها طمعا في تحقيق انتصارات لن تحدث في ظل ظلم جائر وواضح على بعض الأندية التي لا تجد لها منقذا ولا معينا من جبروت الاتحاد، وهو ما دفع العربي الى التوجه الى القضاء لأخذ حقوقه، مع امكانية الوصول إلى أبعد هيئة في العالم لاستردادها".

وأشار إلى أن إمكانية حصول الأخضر على لقب هذا الموسم أمر مستحيل في ظل اتحاد الكرة الحالي، ولجنة الحكام التي غيرت اشخاصها ولم تغير سياستها ضد العربي.

وأوضح أن "اتحاد الكرة لا يملك القدرة على تنظيم بطولات بشكل سليم، بل إنه هذا الموسم أكثر من سيئ، وهو ما يكشف عن عجز إداري واضح في الاتحاد الذي يأخذ من الأندية ولا يعطيها اي شيء".

وأكد المضف ان العربي وغيره من الأندية تعرضت لضغط مباريات لا يحتمل بحجج واهية ليس لها علاقة بكرة القدم.

إلى ذلك، قال المضف عن مصير مدرب الفريق روماو إن "الوقت الحالي لا يسمح ببحث مستقبل المدرب، لاسيما ان الموسم الحالي على وشك الانتهاء".

وأضاف "نتفهم غضب الجمهور العرباوي من المستوى غير المقنع لبعض اللاعبين، وهو ما يجعله يطالب اللاعبين ببذل جهد أكبر خلال الفترة المقبلة"، مؤكدا أن العربي لا يحتاج إلى أي لاعب متخاذل ولا يملك روح الفانلة الخضراء التي تعتبر من أبرز سمات لاعبي العربي في الفترات السابقة على حد وصف المضف.

يُذكَر أن حالة غضب الجماهير في النادي العربي قد تجددت ضد اتحاد الكرة، ولجنة الحكام بعد ان فاز الجهراء على الأخضر على ملعبه في دوري فيفا، جراء احتساب حكم المباراة علي طالب هدف الفوز للجهراء من كرة تجاوزت حدود الملعب وهو ما ظهر جليا في الاعادة التلفزيونية، وقامت جماهير العربي بعد المباراة بتحطيم زجاج سيارة حكم المباراة المساعد سعود الرشيدي، كما شملت اتهامات الجماهير رئيس اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد الذي اعتبروه وراء هزائم العربي المتعمدة على حد وصفها.

back to top