اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عدة قرارات في أول اجتماعاته، أبرزها تكريم رموز الزمالك أمثال الراحل طه بصري، الذي سيطلق اسمه على ملعب الناشئين رقم 2، وحسن شحاتة يطلق اسمه على ملعب الناشئين رقم 1، وإبراهيم يوسف على الصالة رقم 2 بالنادي.

Ad

كما وزّع مجلس الزمالك بعض المهام على أعضاء المجلس وبعض المرشحين الراسبين في الانتخابات الماضية، منها تكليف الدكتور يحيى مصطفى كمال حلمي بالمراجعة المالية، وتكليف هاني شكري عضو مجلس الإدارة بملف فرع النادي الجديد في 6 أكتوبر، وتكليف هاني زادة رحاب أبورجيلة بملف النشاط الاجتماعي، وتكليف الثلاثي مصطفى سيف العماري، وشريف منير حسن، وأحمد مرتضى منصور بالنشاط الرياضي، وتكليف أحمد سليمان بملف كرة القدم، وتكليف الدكتور مصطفى عبدالخالق ورحاب أبورجيلة بملف الإنشاءات، وتعيين محمد رحمي رئيساً للجنة الاجتماعية من أعضاء النادي.

كما قرر مجلس الزمالك تقديم الدعم الكامل للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة أحمد حسام (ميدو)، مع اعتبار الأجهزة الرياضية مستقيلة بنهاية الموسم الحالي وإعادة تشكيلها بمعرفة النشاط الرياضي.

وقرر المجلس الأبيض تحويل ملف اللاعبين الأجانب الحاصلين على أحكام من المحكمة الرياضية الدولية إلى النيابة العامة، باعتباره إهدار مال عام، وهو ما حدث في عهد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.