خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام نظيره الهلال السوداني بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول (الجمعة)، باستاد الخرطوم، في العاصمة السودانية، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

Ad

أحرز هدفي الهلال محمد أحمد بشة في الدقيقة 35، وبكري المدينة في الدقيقة 83، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد مصطفى فتحي في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الرابع والأخير في الترتيب العام للمجموعة برصيد 4 نقاط بعدما تلقى 4 هزائم، بينما رفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط محتلاً المركز الثالث، ليودع الفريقان البطولة رسمياً.

في سياق متصل، اتفق الزمالك مع نادي ماريتيمو البرتغالي على إرسال البطاقة الدولية لمحمد إبراهيم صانع ألعاب الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم تحويل قيمة الصفقة البالغة 400 ألف يورو فور تسلم النادي البرتغالي البطاقة الدولية، وتخوف مسؤولي الزمالك في البداية من إرسال البطاقة قبل صرف قيمة الصفقة، ولكن بعد السؤال في اتحاد الكرة تأكدوا أن هذا الإجراء روتيني، وسيتم ذكر عدم حصول الزمالك على مستحقاته في طلب إرسال البطاقة وتحديد 10 أيام كحد أقصى لصرف المبلغ، وفي حالة التأخر سيقوم الاتحاد الدولي "الفيفا" بفرض فائدة على قيمة الصفقة لصالح الزمالك.