تنطلق في الساعة 5.35 مساء اليوم منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام، حيث يلتقي الساحل مع الكويت على ملعب الساحل، والعربي مع القادسية على استاد صباح السالم بنادي العربي، وفي السابعة وخمس وأربعين دقيقة يلتقي السالمية مع النصر على استاد ثامر بنادي السالمية، والجهراء مع التضامن على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، والشباب مع كاظمة على استاد الشباب.

Ad

وتتسم لقاءات الجولة بالإثارة والندية، حيث يسعى الكويت، الثاني بـ19 نقطة، إلى العودة لسكة الانتصارات والابتعاد عن الصدارة التي خطفها منه النصر بفارق الأهداف، بعد أن ألحق به هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية بخمسة أهداف نظيفة، بينما يطمح الساحل صاحب الـ8 نقاط للفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث مستغلا عامل الأرض. 

وفي لقاء ديربي من نوع خاص يستضيف العربي، الرابع برصيد 15 نقطة، نظيره القادسية الثالث بـ16 نقطة، في لقاء لا يقل أهمية عن بقية اللقاءات التي تجمعهما دائما، حيث يسعى الأخضر لتحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث، بينما يسعى الأصفر لتعويض خسارته من السالمية الجولة الماضية برباعية نظيفة أبعدته عن الصدارة. 

وفي لقاء ثالث يسعى السالمية، صاحب الـ15 نقطة، إلى الفوز ومواصلة عروضه القوية، بعد فوزه على القادسية الجولة الماضية، بينما يطمح النصر المتصدر إلى الفوز وتأكيد بقائه في قمة الترتيب.

وفي لقاءين آخرين يستضيف الجهراء التضامن في لقاء يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز على حساب الآخر، بينما يستضيف الشباب كاظمة أملا في تحقيق الفوز على البرتقالي الطامح هو الآخر للفوز.