العلي يمدد «تحت الصفر» أربعة أيام في الدوحة

نشر في 05-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2014 | 00:01
No Image Caption
يستعد لمسلسل «خالي وصل» وآخر كرتوني لرمضان
نزولا عند رغبة الجمهور القطري والخليجي، مدد الفنان طارق العلي عمله المسرحي «تحت الصفر» حتى السبت المقبل، على مسرح قطر الوطني.

وحظيت جولته الفنية لمسرحية «تحت الصفر» في الدوحة، التي بدأها في 29 الشهر الماضي، بإقبال جماهيري كبير، وبإشادة وزير الثقافة والفنون والتراث القطري د. حمد الكواري، حيث أشار إلى أنها تسلط الضوء على قضايا المجتمع بعمق وشفافية، كما أولم السفير الكويتي لدى قطر متعب المطوطح لفريق المسرحية بحضور أعضاء السفارة.

ويعود بعدها فريق «تحت الصفر» إلى البلاد لتقديم عروضها للجمهور بمناسبة احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية على مسرح اتحاد نقابات العمال بميدان حولي، والعمل من تأليف جمال سالم، واخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة العلي، ويشاركه البطولة هيا الشعيبي وسعود الشويعي وخالد العجيرب وسلطان الفرج وسوسن هارون وخالد المظفر وأحمد الشمري وأحمد الفرج.

من جهة أخرى، يستعد طارق العلي للأعمال الخاصة بشهر رمضان، من خلال مركز فروغي للإنتاج الفني، من بينها مسلسل كوميدي يتم التحضير له حاليا لقناة الراي بعنوان «خالي وصل»، تأليف الكاتب أيمن الحبيل، وهو عبارة عن حلقات متصلة ذات قصة واحدة بواقع ثلاثين حلقة، وتدور جميع الأحداث وفق إطار كوميدي، معتمدة بشكل أساسي على كوميديا الموقف، وتم الاتفاق مع النجم المصري الكبير حسن حسني على المشاركة في بطولته.

وهناك مسلسل كرتوني كوميدي بعنوان مؤقت «حريم السطان» سينفذ لمصلحة mbc، تأليف أحمد القصار، ويشارك في البطولة الصوتية لهذا العمل الفنانة هيا الشعيبي.

back to top