اتحاد اليد يوجه إنذاراً نهائياً للاعبي المنتخب المتغيبين

نشر في 05-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-07-2014 | 00:01
No Image Caption
خطا اتحاد كرة اليد أولى الخطوات التصعيدية تجاه لاعبي المنتخب الأول غير الملتزمين بتوجيه إنذار نهائي لهم بسبب غيابهم للمرة الثالثة عن الاجتماع التحضيري لشرح خطة الإعداد للمرحلة المقبلة.

مع استمرار مسلسل غياب لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد عن الاجتماعات التحضيرية، وجه رئيس الاتحاد ورئيس هيئة تدريب المنتخبات الوطنية الفريق متقاعد ناصر صالح بومرزوق إنذارا نهائيا للاعبين الذين تغيبوا عن الاجتماع الذي عقد أمس الأول في مقر الاتحاد.

وهدف الاجتماع الى شرح خطة اعداد المنتخب للمشاركة في الدورة الآسيوية المزمع أن تستضيفها مدينة انشيون بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر المقبلين كخطوة تصعيدية تجاه اللاعبين المتغيبين.

ويعد هذا الاجتماع هو الثالث الذي يتغيب فيه معظم اللاعبين.

وحضر 11 لاعبا فقط هم نصير حسن وسالم محبوب، ووليد القلاف، إبراهيم الأمير، وصالح الموسوي، وسامح الهاجري، مبارك الخالدي، سعود الضويحي، مشاري صيوان، عبدالرحمن البالول، وعبدالله الغربللي، في حين تغيب 23 من أصل قائمة 34 لاعبا المختارين للمنتخب.

يذكر ان هيئة تدريب المنتخبات ألغت الاجتماع الأول بسبب تغيب معظم اللاعبين بدون أعذار، ثم تكرار الغياب في الاجتماع الثاني حيث حضر "9 لاعبين فقط ".

تطبيق لائحة العقوبات

وأكد بومرزوق في بداية الاجتماع على ضرورة الالتزام التام بكل التعليمات والمواعيد، وقال في كلمته "هذا الاجتماع الثالث الذي يتغيب عنه اللاعبون وطبقاً للائحة سيتم توجيه إنذار نهائي للمتغيبين عن طريق أنديتهم وفي حال تكرار الغياب سيتم إيقاف المتغيب مباراة واحدة في الدوري الموسم المقبل وسوف تتصاعد العقوبات تدريجياً حسب اللائحة، حتى تصل إلى الإيقاف لمدة عام أو أكثر".

وطالب بومرزوق اللاعبين بمزيد من الجدية والحرص الشديد على التمثيل المشرف للمنتخب الوطني في البطولات الدولية من أجل رفع اسم الكويت في المحافل الدولية.

شرح خطة الإعداد

من جانبه، أكد مدير المنتخبات الوطنية فيصل الهاجري أن الاتحاد يسعى من خلال هذه الاجتماعات للتعرف على ظروف جميع اللاعبين وشرح خطة الإعداد المقرر أن تبدأ 10 أغسطس ويتخللها معسكر خارجي في المانيا، لكن غياب اللاعبين المستمر لم يمكنهم من ذلك، متمنياً من الجميع الالتزام في الفترة المقبلة.

واشار الهاجري إلى أن الاجتماع المقبل سيكون يوم الجمعة المقبل في الاتحاد.

back to top