«أشوفكم على خير» خارج الخريطة الرمضانية

نشر في 06-01-2014
آخر تحديث 06-01-2014 | 00:02
يشهد عودة الكاتب عبدالعزيز الحشاش إلى الساحة الدرامية

أيام قليلة تفصلنا عن عرض المسلسل الاجتماعي الجديد «أشوفكم على خير» على قناة أبوظبي، وهو للكاتب عبدالعزيز الحشاش.
أبدى الكاتب عبدالعزيز الحشاش سروره البالغ بتدشين عودته إلى ساحة الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل «أشوفكم على خير»، وهو من تأليفه، وإخراج البحريني جمعان الرويعي.

وفي هذا الصدد قال الحشاش: «إنها عودة من بعد انقطاع عام تقريباً عن المشاركة في تقديم النصوص الدرامية التلفزيونية، حيث كان آخر مسلسل لي بعنوان «غريب الدار»، الذي عرض في رمضان 2012، من بطولة الفنانين القديرين سليمان الياسين، وسعاد عبدالله، وإبراهيم الحربي، وإخراج غافل فاضل».

وعن الموضوع الذي يتطرق إليه مسلسل «أشوفكم على خير»، أكد الحشاش أنه عمل اجتماعي درامي خفيف، يحمل الكثير من القيم ويتطرق إلى العديد من الحالات الإنسانية، ويناقش فكرة الطموح والوصول إلى الهدف في ظل تأزم الأمور حول الإنسان، إذ يعالج  جملة من القضايا الاجتماعية، منها علاقات الطلاق والاستقرار العائلي والعاطفي، كما يُلقي الضوء على حياة ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال الشخصية المحورية في المسلسل «سعاد» التي تجسدها الفنانة إلهام الفضالة، إذ تقع على عاتقها مسؤولية الاهتمام ببنات شقيقتها، فلكل واحدة منهن حكاية ومشكلة، إضافة إلى حالة الحب التي تعيشها.

وأضاف «العمل سيعرض خلال الأيام القليلة القادمة على قناة أبوظبي الفضائية، وبذلك يكون ثاني مسلسل له يعرض خارج إطار الخريطة البرامجية لشهر رمضان، بعد مسلسله غريب الدار».

يذكر أن مسلسل «أشوفكم على خير» من بطولة كل من الفنانين: إلهام الفضالة، وحسين المنصور، وخالد البريكي، ويعقوب عبدالله، وبثينة الرئيسي، وأمل عباس، وإبراهيم الحساوي، وأسيل عمران، ومحمد رمضان، وعبدالله الطراروة، ومجموعة من الوجوه الجديدة.

back to top