يدخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عند السابعة والنصف من مساء اليوم، ثاني تجاربه الإعدادية امام نظيره القرغيزي، وذلك على استاد علي صباح السالم بجليب الشيوخ، ضمن استعداده لكأس الخليج التي تنطلق في السعودية 13 نوفمبر المقبل، وبطولة كأس آسيا التي تنطلق في استراليا 9 يناير من العام المقبل.

Ad

ويعود الى المنتخب في مباراة الليلة، اللاعبون الدوليون في فريقي الكويت والقادسية، حيث كانوا تغيبوا لارتباطهم بمشاركتي الناديين في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويسعى فييرا الى الاستقرار على التشكيلة النهائية التي سيصحبها الى رحلتي تايلند، وكوريا الجنوبية، وهو ما حدا بالجهاز الفني إلى التدرج في مستوى المباريات التي يخوضها، حيث كانت البداية بمواجهة، نظيره الأفغاني، حيث فاز عليه 3-2 .

الأزرق يغادر 20 الجاري

ويواصل المنتخب تدريباته على استاد جابر بشكل يومي حتى 20 الجاري، على ان يغادر في اليوم ذاته الى بانكوك لمواجهة تايلند في مباراة ودية يوم 25 منه، ثم يغادر الوفد في 26 منه الى انشيون لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية الاولمبي في مباراة ودية مطلع يونيو المقبل قبل عودة الوفد الى البلاد.

وكان فييرا أعلن قائمة اولية للأزرق تضم 53 لاعبا تمهيدا لاعلان القائمة النهائية لكاس آسيا، والتي ستضم 50 لاعبا، اما القائمة الحالية المكونة من 28 لاعبا، فسيقوم فييرا باستبعاد خمسة لاعبين منها ليتقلص العدد الى 23 قبيل المغادرة الى بانكوك.

المطوع والخالدي في مواجهة السيتي

غادر نجما الأزرق ونادي القادسية لكرة القدم بدر المطوع ونواف الخالدي إلى الإمارات، لمشاركة فريق العين في مواجهته الاستعراضية أمام مانشستر سيتي المقررة اليوم على استاد هزاع بن زايد.

وتأتي مشاركة المطوع والخالدي تلبية للدعوة التي وجهها إليهما مسؤولو نادي العين مؤخراً.