طائرة إيران تفجر مفاجأة وتهزم البرازيل بالدوري العالمي

نشر في 09-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-06-2014 | 00:01
No Image Caption
فجر منتخب إيران للكرة الطائرة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثأري على نظيره منتخب البرازيل في عقر دار الأخير بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الأول في البرازيل، في مباراة الإياب بالمجموعة الأولى من المرحلة القارية في بطولة الدوري العالمي للكرة الطائرة، وجاءت نتائج الأشواط (25-18، 25-21، 25-22).

بذلك حقق منتخب إيران أول فوز له في المجموعة، ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، وعوض خسارته من البرازيل 3-2 في لقاء الذهاب، بينما ظل منتخب السامبا بـ5 نقاط في المركز الثاني.

يذكر أن منتخب ايطاليا يتصدر المجموعة بـ15 نقطة من 5 انتصارات متتالية، بينما يتذيل منتخب بولندا الترتيب بـ3 نقاط .

وفي المجموعة الثانية، حافظ منتخب الولايات المتحدة الأميركية على الصدارة برصيد 10 نقاط، بعدما كرر فوزه أمس على غريمه الروسي بثلاثة أشواط نظيفة ليظل الروس بنقطتين في المركز الثالث، وتغلب منتخب صربيا على نظيره بلغاريا بنفس النتيجة أمس الأول، ليرفع رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني، بينما ظل الخاسر بدون رصيد في المركز الأخير.

وفي المجموعة الثالثة، التي يتصدرها منتخبا كندا وبلجيكا بـ7 نقاط لكل منهما، فازت فنلندا على استراليا 3-2 أمس، ورفعت رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، بينما ظل الخاسر بـ3 نقاط في المركز الأخير.

وأسفرت باقي المباريات أمس عن فوز المكسيك على تركيا 3-2 ضمن المجموعة السادسة، وبرتوريكو على سلوفاكيا 3-2، والصين على إسبانيا بثلاثة اشواط مقابل لاشيء ضمن المجموعة السابعة من البطولة.

back to top