أزرق الطائرة يواجه عمان... ولقب «الخليجية» بين قطر والبحرين

نشر في 29-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2013 | 00:01
يلتقي منتخب الكويت للكرة الطائرة اليوم مع منافسه العماني، ويلعب المنتخب القطري المضيف مع نظيره البحريني في ختام منافسات البطولة الخليجية التاسعة لمنتخبات الرجال في الدوحة.
يخوض منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة في الخامسة من مساء اليوم لقاء مهما مع نظيره العماني في الجولة الختامية للبطولة الخليجية التاسعة لمنتخبات الرجال التي يسدل الستار على منافساتها اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، ويلي ذلك في السابعة والنصف مساء مباراة مهمة لتحديد هوية اللقب بين المنتخب القطري ونظيره البحريني.

وكان منتخبنا الوطني قد تلقى الهزيمة الثانية على التوالي في البطولة على يد مستضيف البطولة المنتخب القطري بثلاثة أشواط مقابل لاشيء مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة" قبل الأخيرة" وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (19-25، 22-25، 22-25).

وسيسعى أزرق الطائرة صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط إلى تحقيق الفوز على منافسه المنتخب العماني بدون رصيد في مؤخرة الترتيب، طمعاً في تأكيد جدارته بالميدالية البرونزية والمركز الثالث الذي اقترب منه، بعد انتهاء مباريات المنتخب السعودي بفوزه على عمان بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية ليتجمد الأخضر عند ثلاث نقاط، مما أعطى الأزرق أفضلية للحصول على المركز الثالث لفوزه على المنتخب السعودي في افتتاح منافسات البطولة.

لكن في حالة فوز المنتخب العماني ربما تدخل المنتخبات الثلاثة الكويت وعمان والسعودية في حسبة معقدة يحسمها فارق نقاط الأشواط بينها لتحديد هوية المركز الثالث.

وسيعتمد مدربنا الوطني سعد يعقوب على نفس توليفة اللاعبين خاصة عبدالله جاسم والعمر في الخط الأمامي ومحمد اسحاق في منتصف الشبكة وفي الاعداد زيد الكاظمي "عبدالله العساف" والليبرو عبدالعزيز شاكر.

أما المباراة الثانية فستكون على صفيح ساخن بين المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور والمنتخب البحريني المدافع عن لقبه والمنتخبين برصيد واحد 9 نقاط، ومن سيتمكن من حسم نتيجة اللقاء لمصلحته فسينتزع اللقب الخليجي التاسع بدون منافس.

back to top