القادسية بدأ تدريباته بـ17 لاعباً

نشر في 08-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-07-2014 | 00:01
No Image Caption
وسط حالة من السرية والكتمان، وبحضور 17 لاعبا، استهل فريق القادسية الأول لكرة القدم تدريباته أمس الأول على الملعب الفرعي للنادي، بقيادة المدير الفني الجديد الإسباني أنطونيو وجهازه المعاون.
دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء امس الاول، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد الذي سيستهله بمواجهة غريمه الكويت في بطولة كأس السوبر 15 أغسطس المقبل.

وقاد الاسباني انطونيو بوتشي مدرب الفريق الجديد اول تدريباته مع الاصفر على الملعب الفرعي بالنادي، لخضوع استاد محمد الحمد لأعمال صيانة تنتهي خلال أيام. وشهدت التدريبات، التي اقتصرت على الاحماء وتقسيمة في وسط الملعب، حضور 17 لاعبا ليس من بينهم العناصر الدولية المرتبطة حاليا بتدريبات المنتخبين الأول والأولمبي.

وحرص انطونيو على عقد اجتماع مصغر مع لاعبيه قبل انطلاق المران، ومن ثم استهل الاصفر استعداداته للموسم الجديد وسط روح معنوية عالية، في ظل رغبة في ترك انطباع جيد من اللاعبين عند المدرب في بداية الموسم.

وفي نهاية التدريب عقد الجهاز الفني بقيادة انطونيو اجتماعا مع ادارة الفريق بقيادة رفاعي الديحاني مساعد مدير جهاز الكرة، من أجل استعراض متطلبات المدرب استعدادا للموسم الجديد، واتفق الديحاني مع أنطونيو على السعى لتوفير برنامج اعداد مميز، رغم الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، واعدا المدرب بتوفير معسكر خارجي على مستوى مميز يتضمن اقامة بعض اللقاءات التجريبية.

جدير بالذكر ان إدارة الكرة في القادسية، بقيادة الديحاني، أصدرت تعليمات مشددة للاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري بعدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، في خطوة لزيادة حالة الكتمان التي يعيشها الأصفر في الفترة الأخيرة.

الأصفر يشارك في دورة الوحدة

وافقت إدارة نادي القادسية على المشاركة في دورة نادي الوحدة الاماراتي الدولية الودية، المقرر انطلاقها في 20 الجاري، بمشاركة فريقين آخرين إضافة الى الأصفر والوحدة.

وجاءت الموافقة بعد ترحيب المدرب الاسباني انطونيو بالمشاركة في الدورة، أملا في الحصول على مباريات ودية على مستوى مرتفع تساعد في انسجام اللاعبين.

السومة وكيتا يشكوان القادسية

علمت "الجريدة" ان المحترف السوري السابق في صفوف القادسية عمر السومة، الذي انتقل الى الأهلي السعودي، وزميله الإيفواري إبراهيما كيتا في طريقهما الى رفع شكوى الى الاتحاد الدولي للعبة للحصول على مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي.

ومنح السومة إدارة القادسية حتى نهاية الشهر الجاري للحصول على باقي مستحقاته، وعلى الدرب نفسه سار الإيفواري كيتا.

back to top