يتوقع أن يعرض المسلسل الاجتماعي الجديد «أشوفكم على خير» تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج البحريني جمعان الرويعي، العام المقبل وربما يتم إدراجه ضمن خارطة البرامج لشهر رمضان 2014.

Ad

بهذا الصدد، يقول كاتب العمل عبدالعزيز الحشاش، هذا المسلسل يمزج ما بين التراجيديا والكوميديا، وستكون فيه البطولة جماعية مثل مسلسله السابق «خيوط ملونة» الذي لاقى نجاحاً طيباً عند عرضه في عام 2010.

ويتطرق هذا العمل إلى العديد من القضايا الاجتماعية، من بينها الطلاق، وأثره على الأسرة، وما يترتب عليه من عدم الاستقرار لأفرادها، كما يتناول ما يتعرض له بعض ذوي الاحتياجات الخاصة من سوء المعاملة، إضافة إلى خطوط درامية أخرى حول العلاقات العاطفية في المجتمع الخليجي.

إذ تدور أحداث المسلسل حول «سعاد» التي لم تكمل دراستها، وتنفصل عن زوجها بالطلاق، تحاول جاهدة تحقيق طموحها في استكمال دراستها، وتعمل عند أحد الأطباء، فتعيش في حالة عاطفية وانجذاب نحوه، إلا أن هذه العلاقة تتوتر بفعل مطاردة طليقها لها.

«أشوفكم على خير» من بطولة إلهام الفضالة، حسين المنصور، صلاح الملا، فاطمة الحوسني، يعقوب عبدالله، ليلى عبدالله، أسيل عمران، شهد، نور غندور.

يذكر أن هذا العمل تم تأجيل تصويره منذ عام تقريباً، وترشح له العديد من المخرجين والممثلين، ويشكل عودة جديدة للحشاش بعد أن انقطع عن المجال لفترة عام تقريباً، إذ عرض له آخر عملين دراميين في 2012، هما «غريب الدار» بطولة سعاد عبدالله وسليمان الياسين، و«حلفت عمري» بطولة هدى حسين وغازي حسين.