القادسية يتعاقد مع الإسباني سيلفا... ويغادر إلى أبوظبي اليوم

نشر في 20-07-2014 | 00:03
آخر تحديث 20-07-2014 | 00:03
No Image Caption
بات المحترف الإسباني سيلفا، ثالث صفقات فريق القادسية لكرة القدم في الموسم الجديد، بعد النيجيري شيهو، والسويسري دانييل.

وجاء تعاقد القادسية مع سيلفا بتوصية من مدرب الفريق الاسباني أنطونيو، الذي فضل الاستعانة بلاعب في قلب الدفاع لتعويض انتقال مساعد ندا الى العروبة السعودي، وتجديد اعارة حسين فاضل للوحدة الاماراتي.

وشهد تدريب القادسية أمس الأول عودة المحترف النيجيري شيهو الذي غادر النادي في وقت سابق من دون سابق انذار، حيث وجهت له إدارة الفريق تحذيرا بعدم تكرار ذلك حتى لا يتعرض للعقوبة.

من جهة أخرى، يغادر وفد الأصفر اليوم إلى أبوظبي للمشاركة في دورة الوحدة الاماراتي الودية التي تنطلق منافساتها بعد غد بمشاركة الاتفاق والرائد السعوديين إلى جانب الوحدة المستضيف والقادسية، ومن المقرر أن يلتقي القادسية في افتتاح الدورة مع الاتفاق السعودي، على أن يتأهل الفائز منهما لملاقاة الفائز من مواجهة الوحدة الإماراتي والرائد السعودي على لقب بطل الدورة في الوقت الذي يلتقي الخاسران لتحديد صاحب المركز الثالث.

 ويضم وفد الأصفر المغادر للامارات رفاعي الديحاني رئيسا للوفد، والوافد الجديد فيصل الشمري إداريا، الى جانب الجهاز الفني بقيادة انطونيو مدربا، وراميرز مساعدا للمدرب، وجوس مانويل مساعدا للمدرب، وروبيرتو مدربا للياقة، وبابلو مدربا للحراس، ويغيب عنهم اللاعبون الدوليون المنضمون للمنتخبين الأول والأولمبي، بالإضافة للثنائي أحمد عجب الذي قرر الاعتزال، ونواف المطيري الذي طلب من إدارة النادي السماح له بالانتقال الى النصر على سبيل الإعارة، او قبول قرار اعتزاله بعد مشوار حافل مع الأصفر تخلله العديد من البطولات.

دانييل أول محترفي الأصفر بالقائمة الآسيوية

نجحت إدارة القادسية في تسجيل اللاعب السويسري دانييل في القائمة الآسيوية التي ضمت 30 لاعبا، حيث اغلق باب التسجيل مع السماح للقادسية بتبديل 5 لاعبين من القائمة قبل اسبوع من مواجهة دور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي، المقررة في التاسع عشر من الشهر المقبل أمام الحد البحريني.

ومن المقرر أن يتم تسجيل المحترف النيجيري شيهو في القائمة الآسيوية، الى جانب الإسباني سيلفا، في حين ستخلو القائمة من مساعد ندا المنتقل الى العروبة السعودي، ونواف المطيري قائد الفريق.

back to top