تامر حسني أحد أكثر النجوم الذين تعرضوا للإشاعات في الفترة الأخيرة، فقد نفى ما تردد عن موافقته على مشاركة غادة عبد الرازق بطولة مسلسل «السيدة الأولى»  مبدياً دهشته من انتشار الخبر وقال: «لم أتعاقد على بطولة هذا المسلسل، لكني استعد للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل آخر أتعاون فيه مع المخرج إسلام خيري، لن أكشف تفاصيل تتعلق به في الوقت الحالي».  

Ad

يضيف: «ليست المرة الأولى التي تلاحقني فيها الإشاعات، فقد فوجئت في الفترة الأخيرة، بموافقة أكثر من فنان على التعاون معي في بطولة مسلسلي الجديد، رغم أن الشركة المنتجة لم تستقر بعد على الأسماء النهائية للترشيحات، لأن العمل ما زال في مرحلة الكتابة».

وكانت إشاعة انتشرت منذ أيام عن رفض تامر حسني الغناء في فلسطين بسبب ضعف المقابل المادي، فردّ عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي: «توضيحاً لخبر نشر في جريدة «الوطن» مفاده أنني رفضت إحياء حفلة في فلسطين بسبب الأجر، أقول: أصلا لم تعرض علي حفلة هناك، وأتشرف عظيم الشرف بالغناء في فلسطين، فحلمي أن أغني لهذا الشعب العظيم، لأن الجميع يعلم مدى حبي له».

نانسي وسمية

خلال حفلة خاصة ارتدت نانسي عجرم ثياباً فضفاضة، والتقطت لها صور في مطار دبي الدولي، ما دفع البعض إلى الاعتقاد بأن نانسي حامل وهي تخفي ذلك، لكن سرعان ما نفت خبر حملها للمرة الثالثة، بعدما نشرت صوراً لها على صفحتها الخاصة على موقع {انستغرام}، مؤكدة في حوار صحافي أنها لا تفكّر في الموضوع حالياً لانشغالها بألبومها الجديد وأعمالها الفنية، وأن الثياب الفضفاضة التي ظهرت فيها في الصور أثارت الشك في قلوب محبّيها.

نفت سمية الخشاب، في إطلالة تلفزيونية لها، ما يقال عن خلاف بينها وبين المخرج خالد يوسف، واصفة علاقتها به بالجيدة، وعزت سبب ابتعادها عن أعماله الأخيرة إلى خلافها مع المنتج كامل أبو علي، موضحة أنها رشحت لدور هيفا وهبي في فيلم {دكان شحاتة}، وبطولة فيلم {كف القمر} إلا أنها اعتذرت ومزقت العقود لأنه وضعها على الرف مدة عامين مع أنها حققت له مكاسب مادية.

 أضافت أنها غير نادمة على هذه الخطوة، لأن قرارها صائب مئة بالمئة. عن تكرار الإشاعات حول ارتباطها بسلفي أو بشيخ خليجي أوضحت سمية أن نجاحها هو السبب، وسخرت من إشاعة اشتراطها على عريسها أن يقيم حفلة زفافهما تحت الماء وتساءلت ضاحكة: {هو أنا سمكة؟}.

نجلاء وحسين وغادة

أكدت الممثلة نجلاء بدر أن ما قيل عن خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي بسبب إجرائه تعديلات على سيناريو مسلسل {حكاية حياة} مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، وقالت في حديث لها: {أنا سعيدة بالتعامل مع محمد سامي فهو يملك رؤية إخراجية مختلفة ويهتم بأدق التفاصيل، ثم لم يجرِ أي تغييرات على دوري، وكل ما فعله هو تغيير مكان أحد المشاهد، ثم عندما أؤدي دوراً أحرص على تنفيذ رؤية المخرج من دون اعتراض}.

كذلك نفت ما قيل عن خلافات بينها وبين الممثل المصري أمير كرارة وانسحابها المفاجئ من مسلسل {تحت الأرض}، موضحة أنها اعتذرت عن المشاركة في بطولته قبل تصويره بفترة طويلة، لأن دورها لن يضيف إلى رصيدها الفني ولانشغالها بأعمال أخرى.

بعدما تداولت وسائل إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن حسين الجسمي لن يشارك في لجنة تحكيم برنامح {إكس فاكتور} في موسمه الثاني، أكد أحد المواقع الإلكترونية عدم صحّة ما أُشيع حول هذا الموضوع، لافتاً إلى أن التصوير سيبدأ في فبراير المقبل.

نفت غادة عبد الرازق ما أشيع أخيراً عن وجود يد لزوجها الإعلامي محمود فودة في قرار وقف  برنامج الإعلامي باسم يوسف على شاشة قناة {سي بي سي} الذي هاجم فيه عبد الرازق، وكان ردد البعض أن فودة يملك أسهما في القناة وأنه استغل ذلك لإيقاف البرنامج.

توضيح

تناثرت أقاويل حول علاقة عاطفية جمعت بين وليد مصطفى، زوج كارول سماحة، وبين الراقصة والممثلة دينا، إلا أن الأخيرة سرعان ما وضعت حداً لها،  رافضة التصريح عن علاقتها بمصطفى  ومكتفية بالقول {عيب}.

 كذلك علقت دينا على ما نشر في الصحف من أنهما كانا بصدد الزواج ولكن الأمر لم يكتمل: {طالما ربنا لم يوفّق، خلاص فالحديث في هذا الأمر عيب}. وتابعت: {أنا سيدة متزوّجة منذ أربع سنوات واحترم زوجي وبيتي، وكارول سماحة زميلة عزيزة، وهي فنانة محترمة، فبدلاً من مضايقتها وهي في شهر العسل تمنّوا لها التوفيق وباركوا لها}.