المرزوق: أنهينا ما علينا والأمر بيد اللاعبين

نشر في 31-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق عن امنياته بأن يحقق فريق الأبيض لكرة القدم الثلاثية هذا الموسم، واعترف بصعوبة المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام القادسية الغريم التقليدي في السنوات الماضية.
أكد رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق صعوبة وقوة المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستجمع بين قطبي الكرة الكويتية القادسية والكويت بعد غد السبت، وتمنى ان تصل الى المستوى الذي يليق باسم الكرة الكويتية.

وقال المرزوق في تصريح خاص لـ"الجريدة": "المباراة يصعب التكهن بنتيجتها حيث يمتلك الفريقان عناصر خبرة ونجوما ومحترفين على مستوى عال، ولكن نتمنى ان يحالفنا الحظ ويكون لدى الأبيض سيطرة على المباراة، للخروج بالفوز وتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخ النادي، والكرة الكويتية".

وأضاف المرزوق: "وفرنا خلال الوقت الماضي كل ما يستوجب علينا كمجلس إدارة توفيره للفريق، من حيث إقامة معسكرات والاهتمام الكامل باللاعبين، وتذليل كافة العقبات التي من الممكن ان تواجههم، والآن اصبح كل الأمر بيد اللاعبين خلال

90 دقيقة داخل الملعب، ونحن ثقتنا بهم كبيرة وان شاء الله يكونون اهلاً لهذه الثقة، ويفرحون جماهير الأبيض التي ستكون حاضرة لمؤازرة الفريق ودعمه خلال المباراة".

وأشار المرزوق الذي كان يتابع تدريبات الفريق استعداداً للمباراة إلى أن طموح إدارة النادي هذا الموسم هو تحقيق الثلاثية، وهو هدف سيسعى الجميع إلى تحقيقه إلا أن ذلك الأمر لا يعني أن المباراة ستكون سهلة على الأبيض.

 وزاد: "القادسية فريق كبير، والمباريات النهائية مختلفة تماما عن جميع اللقاءات التي واجهناه فيها لما تحمل من حسابات كثيرة، الا ان جميع من يعمل في النادي لديه الثقة الكبيرة باللاعبين في تحقيق الفوز".

المشاركة في دوري الأبطال

وبسؤاله عن فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، أعرب المرزوق عن تمنياته بالظفر بالمشاركة في المسابقة الموسم المقبل خصوصاً بعد وصول فريقين كويتيين إلى النهائي وقال: "نتمنى المشاركة في الموسم المقبل في دوري الأبطال والحصول باستحقاق على بطاقة المشاركة المقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يعد وصول فريقين كويتيين إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد والمستوى الكبير الذي أظهرته الكرة الكويتية، رسالة واضحة لمسؤولي الاتحاد الآسيوي ورئيسه الشيخ سلمان بن ابراهيم بأن الأوان قد آن للكرة الكويتية لتشارك بين مصاف الفرق الأبطال، وثقتي كبيرة برئيس الاتحاد ان يأخذ هذه الرسالة على محمل الجد، واسعاد الجماهير الرياضية الكويتية بالموافقة على قرار المشاركة في الموسم المقبل".

back to top