الكويت يتجهز للجهراء... والشريدة يلتمس العذر للاعبيه بعد الهزيمة

نشر في 24-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-03-2014 | 00:01
يستأنف فريق الكويت تدريباته اليوم عقب الراحة أمس استعداداً لمواجهة الجهراء غداً في مباراتهما المؤجلة.
رفع المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم الروماني إيوان مارين درجة الاستعدادات في صفوف الفريق للدرجة القصوى، حيث يعاود الأبيض تدريباته مساء اليوم، بعد راحة من التدريبات أمس، عقب الفوز على النصر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الأول في ختام منافسات الجولة 21.

وتنتظر الأبيض مواجهة صعبة غدا أمام الجهراء، في المباراة المؤجلة بينهما في دوري فيفا لكرة القدم، والتي يسعى الأبيض إلى حسمها لضمان التواجد في المنافسة وبقوة مع القادسية، بعد ان نجح الكويت في استعادة الصدارة بعد الفوز على النصر.

وعمد مارين الى إراحة بعض لاعبيه أمام النصر امثال جواد نيكونام، بينما غاب وليد علي عن المباراة رغم تواجده على دكة البدلاء، في حين تبدو عقوبة من مدرب الفريق لاعتراض وليد على تبديله في المواجهة الآسيوية أمام الجيش السوري.

من جانبه، أشاد رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق بفوز الأبيض على النصر، وتجاوزه بنتيجة كبيرة، مضيفا ان الفريق يؤدي بشكل مميز في الفترة الأخيرة، بعد أن نجح أكثر من لاعب في الفريق في استعادة مستواه العالي، متابعا ان الفترة المقبلة صعبة على الفريق، في ظل ضرورة تحقيق الفوز في جميع المباريات لحسم اللقب الموجود في خزائن النادي.

ورفض المرزوق التعليق على قرار المدرب مارين بالرحيل في نهاية الموسم، مؤكدا تقدير إدارة النادي للجهود الكبيرة التي قدمها المدرب الروماني مع الأبيض خلال الفترة الماضية، معتبرا ان الوقت لايزال مبكرا للحديث عن تجديد عقد المدرب أو المحترفين.

بدوره، التمس مدير الكرة بنادي النصر خالد الشريدة العذر للاعبيه بعد الهزيمة أمام الكويت، وقال لـ"الجريدة": "كنا نواجه خصما كبيرا، ونعاني غيابات بسبب الإصابات، وحالة كبيرة من الإرهاق، حيث لم يتعود العنابي على ضغط المباريات بهذا الشكل الكبير".

وأضاف الشريدة أن النصر تأثر كثيرا بضعف دكة البدلاء أمام الكويت، الذي يملك ميزة البديل الجاهز، القادر على إحداث الفارق، كاشفا ان بعثة النصر ستغادر الى البحرين نهاية الشهر الجاري، لمواجهة الخريطيات القطري ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة الخليجية.

back to top