أكد الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور هنا اليوم أنه أدى دوره وواجبه الوطني خلال هذه المرحلة "استجابة لنداء الوطن" مثمنا "تكاتف وتضافر جهود المصريين خلال المرحلة الانتقالية" الراهنة.

Ad

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير ايهاب بدوي في تصريح صحفي إن تصريحات منصور جاءت لدى توجهه بالشكر لمواطنين تجمعوا لأمس أمام مقر الرئاسة للتعبير عن شكرهم وتقديرهم له في ختام المرحلة الانتقالية.

ونقل بدوي عن منصور القول إن "تكاتف وتضافر جهود أبناء الشعب المصري خلال المرحلة الانتقالية كان له أكبر الأثر على تنفيذ استحقاقات (خارطة المستقبل) طبقا لجدولها الزمني" متمنيا لمصر التقدم والازدهار ولشعبها السعادة والرخاء.

ومن المقرر أن تعلن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية رسميا مساء غد نتائج الانتخابات الرئاسية التي أكدت نتائجها النهائية غير الرسمية فوز المرشح عبدالفتاح السيسي بأغلبية كاسحة على منافسه حمدين صباحي الذي اقر بخسارته فيها.

ويفسح الاعلان الرسمي لنتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت خارج مصر وداخلها الطريق أمام تحديد توقيت مراسم تنصيب الرئيس الجديد الذي سيتولى الرئاسة خلفا للرئيس المؤقت منصور.

يذكر أن العديد من الاطياف السياسية والاعلامية والشعبية دعت الى ضرورة تكريم منصور لتوليه السلطة في ظروف غاية في الصعوبة في تاريخ البلاد.