واصل الفريق الاول لكرة القدم في النادي العربي انتصاراته الودية في معسكره الحالي في مدينة بورصة التركية، بعد فوزه على ايزميت سبور، احد فرق الدرجة الثانية في الدوري التركي 1/2 مساء امس الأول، على ملعب بورصة نيلوفير، وذلك بعدما هزم شباب بورصة سبور بهدفين من دون رد في أولى تجاربه هناك.

Ad

ونجح العربي في تحويل تأخره بهدف سجله الفريق التركي من ركلة جزاء، إلى فوز بهدفين لمحمود المواس، وحسين الموسوي.

المباراة جاءت متكافئة في شوطها الأول، حيث تقدم الفريق التركي من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، ليعادل النتيجة بعدها بدقيقتين محمود المواس، ثم يفرض العربي في شوط المباراة الثاني تفوفا مبكرا على المباراة بعد هدف في الدقيقة 50 سجله حسين الموسوي.

العربي دخل المباراة بتشكيلة ضمت الحارس احمد دشتي، وفهد فرحان، واحمد عبد الغفور واحمد الصالح، واحمد ابراهيم، وخلف احمد خلف، وعبد العزيز السليمي، ومحمود المواس، ومحمد جراغ، وحسين الموسوي، وفراس الخطيب.

وقام مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك ببعض التبديلات في شوط المباراة الثاني، لاعطاء الفرصة لكل اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل العودة الى الكويت وخوض منافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض العربي مباراة أخرى مساء اليوم، ثم مباراة اخيرة بعد غد، قبل العودة الى الكويت ومواجهة الصليبيخات وديا في السادس عشر من الشهر الجاري.

من جهة أخرى، أثارت بعض الصور لعلي مقصيد وطلال نايف مع الحكم مبارك شعيب بعد زيارة الأخير لمقر المنتخب في تركيا حفيظة جماهير العربي لتأتي ردود فعلها متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين متفهم لأمر الصور، ومنتقد وبشدة لالتقاطها مع من أساء للعربي وجماهيره، الأمر الذي استدعى توضيح من اللاعبين على صفحتهما في تويتر، مبررين ذلك برغبة الحكم في إسعاد أولاده!

وأوضح مقصيد ونايف أنهما طالبا الحكم شعيب بالتنازل عن القضايا التي رفعها على جماهير العربي في الموسم الماضي، والتي وصل مجموعها إلى 62 قضية!

يذكر أن مبارك شعيب أدار نهائي كأس سمو ولي العهد الذي جمع بين العربي والقادسية الموسم الماضي والذي انتهى بفوز القادسية باللقب في لقاء شهد أخطاء تحكيمية وأحداثاً كثيرة، أدت إلى إيقاف شعيب وعدد من إداريي ولاعبي العربي الذي طالبت جماهيره حينئذ بمقاطعة انشطة الاتحاد والانسحاب من البطولات التي ينظمها.