الفحيحيل يخطف تعادلاً مثيراً من النصر

نشر في 30-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2013 | 00:01
No Image Caption
خرج فريق الفحيحيل لكرة القدم بتعادل ثمين من أمام مضيفه النصر بثلاثة أهداف لكل منهما، في مباراة ذهاب دور الثمانية التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد علي صباح السالم.
تعادل فريقا النصر والفحيحيل بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد علي صباح السالم بنادي النصر في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد.

جاءت المباراة في مجملها حماسية ومثيرة ومليئة بالفرص والأهداف التي توزعت على أوقات المباراة، حيث سيطر النصر على بداية الشوط الأول بحثاً عن إحراز هدف مبكر، إلا أن الأمور سارت عكس ما أراد، وذلك عندما نجح الفحيحيل الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، في افتتاح التسجيل في الدقيقة (8) عندما أرسل لاعبه فواز الرشيدي كرة عرضية سددها الكرواتي تومي سلاف مباشرة على يمين أحمد عادي حارس النصر محرزا الهدف الأول للفحيحيل.

اندفع لاعبو النصر بعد الهدف نحو الهجوم محاولين ادراك التعادل، وكان لهم ما أرادوا عند الدقيقة (38)، بعد أن فشل حارس الفحيحيل خالد الشمري في الإمساك بإحدى العرضيات التي وصلت إلى أحمد رحيل، الذي سددها مباشرة داخل المرمى، محرزا هدف التعادل للنصر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة (48) راوغ الكرواتي تومي سلاف مدافع النصر وأرسلها بينية إلى ضاري الفضلي الذي سددها مباشرة داخل المرمى محرزا الهدف الثاني للفحيحيل، ليعود لاعبو النصر للبحث عن التعادل ويهاجموا بكل خطوطهم حتى جاءت الدقيقة (71) التي احتسب فيها حكم اللقاء يوسف الثويني ضربة جزاء للعنابي، اثر تعمد مدافع الفحيحيل حسين نادر لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليتصدي عبدالرحمن باني للركلة بتسديدة قوية علي يمين الحارس محرزا هدف التعادل للنصر.

وفي الدقيقة (76) تسلَّم عبدالله مشيلح كرة بينية من عبدالرحمن باني وتعامل معها بشكل جميل سددها داخل المرمى، محرزا هدف التقدم للنصر.

وفي الدقيقة (83) أدرك الفحيحيل التعادل عندما راوغ علي مصطفى اكثر من لاعب وأرسلها كرة بينية الى فهد صالح، الذي سددها داخل المرمى محرزاً هدف التعادل للفحيحيل، لينتهي اللقاء بالتعادل 3/3، مانحاً فريقه أفضلية كبيرة قبل لقاء العودة.

back to top