أعلن مدير كرة القدم في نادي النصر خالد الشريدة تراجع ناديه عن التعاقد مع المحترف الكونغولي مونتيس، الذي انضم الى تدريبات الفريق في وقت سابق وقُدِّم لوسائل الاعلام مطلع الاسبوع الجاري باعتباره المحترف الثاني ضمن صفوف العنابي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

Ad

وأكد الشريدة أن اللاعب غادر بالفعل إلى بلاده في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وذلك بعد رفض مسؤولي النصر تلبية الطلبات المالية للنادي الكونغولي الذي يلعب له مونتيس، خصوصاً في ظل رغبة ناديه في الحصول على مقابل مالي ضخم، وذلك بعد وصول اللاعب إلى الكويت.

وفي رده على سؤال حول تقديم اللاعب في المؤتمر الصحافي مع البنيني باسكال أفاد الشريدة بأن "الشركة التي لعبت دور الوسيط في جلب مونتيس بالإضافة إلى البنيني باسكال، هي من قدمت الاثنين لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي وليس النادي، والدليل انني تعمدت عدم الحديث عن اللاعب الكونغولي بشكل تام، ولم أتطرق له من قريب أو بعيد، واقتصر حديثي فقط عن محترفنا باسكال الذي وقع بالفعل للعنابي قبل المؤتمر الصحافي وخاض أول اللقاءات أمام القادسية".

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن مسؤولي النصر اتفقوا مع محترف آخر من المفترض ان يكون قد وصل إلى الكويت مساء أمس، وسيتم توقيع الكشف الطبي عليه اليوم قبل التعاقد معه، وهو فرنسي من أصول افريقية، وسبق له الاحتراف في هولندا وبلجيكا وتونس، ويلعب في مركز الهجوم.